ابو حلا الترك
سيرة المشاهير
من هو والد حلا الترك؟
برامج رمضان
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز برامج رمضان لهذا العام؟

ما هي أحداث مسلسل الخانكة في رمضان 2016؟

الإثنين، 06 يونيو 2016
مسلسل الخانكة لرمضان 2016

تعج الشاشات لعربية خلال شهر رمضان المبارك بالمسلسلات العربية ذات القصص القوية والاجتماعية المؤثرة. واليوم نطلعك على تفاصيل مسلسل الخانكة لرمضان 2016، والذي تؤدي دور البطولة فيه النجمة غادة عبد الرازق. فماذا في تفاصيل المسلسل؟ وحول ماذا تدور القصة؟ إكتشفي الإجابة في مقال أنوثة التالي.

 

من سيغني تترات مسلسلات رمضان 2016؟

 

قصة المسلسل

 

مسلسل "الخانكة" الذي تؤدي دور البطولة فيه النجمة غادة عبد الرازق، من تأليف محمود دسوقي، ومن إنتاج مها سليم. ويشارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم فتحي عبد الوهاب وانتصار وسميرة عبد العزيز ونهى العمروسي وميريهان حسين وأحمد عبد الوارث وغيرهم من النجوم اللامعين. وتؤدي النجمة غادة عبد الرازق دور معلمة تعيش في المدينة وتهنأ بحياة طبيعية، لكن في أحد الأيام، تقع مشكلة مع احد الطلاب ويكون ابن رجل أعمال كبير، يود الثأر لابنه من المعلمة، فيقوم بمحاربتها بشتى الطرق، فتدخل بسببه الى السجن، ومن ثم الخانكة. وتدور الأحداث هنا وسط اجواء درامية مؤثرة.

 

لكن الامور لا تتوقف عند هذا الحد، حيث يتولى محامٍ مشهور ومعروف جداً في البلاد الدفاع عن المعلمة، ويرافقها في مختلف لحظات المأساة الكبيرة التي ألمّت بها، بهدف إخراجها من المكيدة التي تسبب بها والد الطفل. فيلجأ الى الأدلة والمستندات والبراهين ليثبت أنها بريئة، وتتوطد العلاقة بين المعلمة والمحامي، وتزيد ثقتها به، وتختلف المشاهد بين درامية مؤثرة وحماسية مشوقة، لتقدم مسلسلاً مفعماً بالحماس للمشاهدين. فكيف ستنتهي قصة الخانكة؟ الجواب في حلقته الأخيرة في نهاية شهر رمضان.