سر رشاقة سلمى حايك
يوميات المشاهير
ما هو سر رشاقة سلمى حايك؟
مسلسل الخانكة لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي أحداث مسلسل الخانكة في رمضان 2016؟

من هو والد حلا الترك؟

الإثنين، 06 يونيو 2016
ابو حلا الترك

حين يتابع الجمهور أخبار المشاهير جميعاً لا بد من استراق النظر أحياناً الى الحياة الشخصية والأسرية التي يعيشونها، وفي مقالنا اليوم من أنوثة نطلعك على بعض المعلومات التي تريدين معرفتها حول سؤال من هو أبو حلا الترك؟

 

من هي الموهوبة الصغيرة حلا الترك؟

 

من هي حلا الترك؟

 

حلا الترك... فنانة صغيرة بحرينية من مواليد 15 أيار من العام 2002، بدأت مسيرتها في الفن في العام 2009، عقب مشاركتها في ستار الصغار الذي عرض على قناة أبو ظبي، وكانت حينها لا تزال في السابعة من العمر. ولكن موهبتها الكبيرة على الرغم من صغر سنها أوصلتها الى نجومية واسعة الانتشار في العالم العربي أجمع.

 

من هو والد حلا الترك؟

 

محمد الترك... هو والد الفنانة الصغيرة حلا الترك، هو بحريني الجنسية، تزوج من والدة حلا الترك، وتدعى منى سابر، وهي سورية الجنسية، وثم افترقا، ليقترن بعدها بالمطربة المغربية دنيا بطمة، والتي سببت الكثير من الخلافات حول هذا الارتباط في الوسائل الاعلامية.

 

صور عيد ميلاد حلا الترك مع دنيا بطمة

 

وتسبب طلاقه من زوجته السابقة وارتباطه بدنيا بطمة بالكثير من المشاكل والأقاويل، واضطر الى توضيح الأمر خصوصاً بعد الهجمات التي طالت زوجته النجمة دنيا بطمة. وسرعان ما أكد أنه حريص على حماية اسرته وتأمين ما يحتاجون اليه في حياتهم، وأنه يولي ابنته اهمية كبرى على الصعيد المهني ومستقبلها الفني، موضحاً ان بطمة تقوم بالأمر عينه. وأخيراً، كان لمحمد الترك تصريحاً واضحاً حيال التعرض لزوجته من أي كان وأنه مسؤول عن حماية أسرته والحفاظ على أفرادها من أي سوء قد يتعرضون له سواء أكان جسدياً أم معنوياً.