برامج رمضان
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز برامج رمضان لهذا العام؟
بالصور دنيا بطمة تضع الحجاب للمرة الأولى
يوميات المشاهير
بالصور دنيا بطمة تضع الحجاب للمرة الأولى

مسلسل نص يوم لرمضان 2016... بين الدراما والقالب البوليسي

الثلاثاء، 07 يونيو 2016
مسلسل نص يوم لرمضان 2016

ليكون شهر رمضان عامراً بالمسلسلات والأحداث الدرامية الجميلة ننصحك بمتابعة مسلسل نص يوم الرائع مع اشهر الوجوه المعروفة واليك ابرز ما يدور حوله من خلال هذا المقال من انوثة.

 

مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

 

أحداث المسلسل

 

تدور أحداث مسلسل نص يوم في قالب درامي عاطفي بوليسي بين الشخصيتين الرئيسيتين فيه وهما ميار الذي يلعب دوره النجم تيم حسن وميسا التي تلعب دورها النجمة نادين نجيم. شخصية ميار في العمل تمتلك قدراً كبيراً من العاطفة فهو يطارد امرأة يفترض أنها حقيقية فيصدق أنها حبه الأخير لأنه واقع في الغرام ويعشق محبوبته بكل أخطائها وأقنعتها التي تظهر في سياق الأحداث. أما الممثلة نادين نجيم فتؤدي في هذا المسلسل عدة أدوار وأولها دور يارا الفتاة التي يتعرف اليها ميار بعد أن تربت في الميتم وعاشت طفولة قاسية مما جعلها تشعر بالكره تجاه الأغنياء والمجتمع عموماً الى أن تتوضح شراكتها بأخيها جابر الذي يشكل محور حياتها وهو الوحيد القادر على حمايتها.

 

ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟

 

الممثلون في المسلسل

 

هذا المسلسل من كتابة بسام سلكا ومن إخراج سامر البرقاوي ويشارك في البطولة أويس مخللاتي وفادي أبي سمرا، وسليم صبري، وحسين المقدم، وعفيف شيا، وعمر ميقاتي، وشربل زيادة، وبيار جماجيان، وشربل اسكندر، وجوزف أبي خليل وسلطان ديب وجهاد سعد وباتريك مبارك وبولين حداد.