طرق تجديد ديكور الجلسات الخارجية
ديكور
طرق جديدة لديكور الجلسات الخارجية
طريقة تصميم مساحات عمل منزلية
ديكور
نصائح تفيدك في طريقة تصميم مساحات عمل منزلية

ما هي الأصباغ الملائمة لغرفة النوم؟

الثلاثاء، 14 يونيو 2016
أصباغ غرف النوم

حان الآن وقت تنسيق الألوان في غرف النوم، ويا للصعوبة في ترتيبها وادماجها مع بعضها البعض، فما الحل إذن؟ اليك من أنوثة في المقال التالي أصباغ غرف النوم الأكثر تناسباً وتناسقاً مع بعضها البعض.

 

لغرف البنات اختاري اجمل الوان الدهانات

 

الأصباغ الفاتحة

يمكنك في البداية تنسيق الألوان الفاتحة مع بعضها البعض بطريقة مبهرة ومتداخلة بما يتيح للناظر الى الديكور تمييز مزيج من الالوان من دون امكانية تحديد لون واحد، وهذا ما يضفي الجمال الى غرفة النوم. اختاري اربعة الوان فاتحة كحد أدنى وامزجيها بشكل متداخل من خلال توزيعها بشكل عشوائي ومن ثم مزجها مع بعضها البعض.

 

الأصباغ الداكنة

عندما تختارين الاصباغ الداكنة، عليك اخذ مساحة الغرفة في عين الاعتبار والتنبه الى مزج الألوان كي تبقى بارزة الى الاعين. في هذه الحال، اعمدي الى ترك بعض المساحات الظاهرة من الألوان ولا تمزجيها بالكامل مع بعضها البعض، وبالتالي تتمكنين من ابراز الألوان بشكل لافت.

 

الأصباغ البراقة

هذه الاصباغ تضفي الجمال والرقي الى غرفة النوم، ولكن لا يفضل اعتمادها بوفرة كي لا يبدو الديكور مبالغاً به. وحين تختارين الالوان البراقة، اختاري البريق بلون واحد، إما الذهبي أو الفضي أو الكريستالي. ولا تحاولي مزجها مع بعضها البعض.

 

كيف تختارين بويات غرف النوم؟

 

الأصباغ المتداخلة

في حال رغبت باستعمال الاصباغ الداكنة مع الاصباغ الفاتحة، فحاولي استعمال لون داكن واحد وليس أكثر، كي لا يطغى هذا اللون على تلك الفاتحة، وبالتالي تغيب الاصباغ الاخرى. وحافظي على التوازن عند مزج الالوان حيث ينال كل لون المساحة المخصصة له ويلتقيان من نقاط معينة بسيطة.