كيف انظف الكنب
ديكور
خطوات تنظيف الكنب للتخلص من البقع
أصباغ غرف النوم
ديكور
ما هي الأصباغ الملائمة لغرفة النوم؟

طرق جديدة لديكور الجلسات الخارجية

الأحد، 12 يونيو 2016
طرق تجديد ديكور الجلسات الخارجية

هناك العديد من الطرق لتجديد الجلسات الخارجية في منزلك وهي سهلة وبالطبع تستطيعين القيام بها للتخلص من الأمور التقليدية. تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى طرق تجديد ديكور الجلسات الخارجية.

افكار لديكورات خارجية منوعة تناسب بيتك

- يمكنك تغيير الأثاث القديم من كراسي وطاولات الى أثاث جديد وحديث. في هذا الإطار تستطيعين تصفح مجلات الديكور أو البحث عبر مواقع على الإنترنت حيث ستجدين أموراً جميلة وجديدة مع أفكار حديثة لجلستك.

- إن كنت تودين الاحتفاظ بالأثاث تستطيعين للتجديد أن تضفي شمسية جديدة وملونة بألوان مختلفة صيفية وجميلة للمسة خالية من الأمور التقليدية.

- أضيفي للمكان سجادات صيفية ملونة كاللون الأصفر والأخضر والبرتقالي وهذه السجادات المختلفة النقشات يمكنك وضعها متناثرة بأماكن متعددة لإضافة ديكور أنيق وجميل على المكان.

إنارات خارجية مميزة ليشع منزلك!

- غيري لون الطلاء في الجدران المحيطة بالجلسة الخارجية أو حتى يمكنك ان تطلي الأثاث إن كان خشبياً بألوان صيفية مبهجة وأضيفي أكسسوارات في احواض الزهور أو زيني المكان بشموع.

- اختاري للجلسات الخارجية إنارة جميلة وملونة مباشرة وغير مباشرة اجعلي منها إضاءة مخفية في أحواض الزهور باللون الاخضر للمسة طبيعية.

- استخدمي للجلسات الخارجية أطباقاً وفناجين ملونة لكي تقدمي عليها الطعام والمشروبات عند حضور الضيوف وهذا الامر يضفي لمسة رائعة على الأمور كافة.