كيف اختار لون الكونسيلر المناسب
اطلالة ومكياج
تعرفي على لون الكونسيلر المناسب لك
خلطة لتنعيم الشعر من اول مرة
اطلالة ومكياج
احصلي على شعر ناعم من أول مرة

ما هي الألوان الرائجة لأحمر الشفاه في ربيع وصيف 2016؟

الأربعاء، 23 مارس 2016
احمر الشفاه لربيع وصيف 2016

إن كنت تتساءلين ما هي الألوان الرائجة لربيع وصيف 2016 سنقدم لك اليوم من أنوثة أبرز ألوان أحمر الشفاه التي يمكنك الاستعانة بها لتبرزي باجمل إطلالة متألقة وتلفتي جميع الأنظار اليك.

 

اكتشفي اخر صيحات مكياج لعام 2016

 

اللون الزهري الفاتح

 

اللون الزهري الفاتح هو بامتياز اللون الربيعي الناعم والمميز وهو من آخر صيحات الموضة لهذا الربيع لذلك عليك أن تعتمديه بثقة عالية مع إطلالة مميزة وساحرة. الى جانب هذا اللون اعتمدي المكياج الناعم والفاتح لطلة متكاملة.

 

اللون البرتقالي الهادئ

 

اشتهر هذا اللون في زمن ماض وها هو اليوم يعود ليبرز من جديد في الألوان المختارة لربيع وصيف 2016، لذلك ننصحك باختيار هذا اللون ليظهر جمالك الستيني الساحر. الى جانب هذا اللون يمكنك اعتماد إطلالة المكياج الناعم بالأيلاينر من دون ظلال قوية لإبراز جمال اللون البرتقالي.

 

اللون الزهري الدافئ

 

أحمر الشفاه باللون الزهري الدافئ أو المعروف بالفوشيا هو معروف جداً من بين الألوان الصيفية والربيعية وننصحك باستخدامه في إطلالاتك اليومية فهو يمنحك إطلالة منعشة ولوك مميز وجريء ومعه يمكنك اعتماد مكياج العيون القوي والناعم لأنك انطلاقا من هذا الأمر ستبرزين بأسلوب متألق وجذاب.

 

اللون البنفسجي

 

يمنح اللون البنفسجي للمرأة رونقاً مختلفاً عن الأخريات وإن كنت تحبين الإطلالات العصرية والملفتة اعتمدي هذا اللون للوك ربيعي مليء بالجرأة والجمال. مع اللون البنفسجي ركزي على المكياج الهادئ الذي يعتمد على الأيلاينر والقلم الأسود وهذا ما يمنحك جمالاً متألقاً.

 

افكار لمكياج العام 2016 اخترناها من انستقرام

 

اللون الأحمر الرماني

 

لا يبطل اللون الاحمر الرماني ويمكنك أن تختاريه في ربيع وصيف 2016 لتكون إطلالتك مميزة وعصرية وطبقي معه مكياج العيون الناعم.