رانيا العبدالله
سيرة المشاهير
رانيا العبدالله... مسيرة نجاح ملكية
ميرهان حسين
سيرة المشاهير
اكتشفي معنا تفاصيل حياة ميرهان حسين

ما هي قصة المسلسل التركي "تلك حياتي انا"؟

السبت، 12 ديسمبر 2015
تلك حياتي انا

مسلسل "تلك حياتي انا" هو أحد أجمل المسلسلات التركية بقصته المشوقة التي تحمل في خباياها فتاة فقيرة وبسيطة تكد في الحياة لتنال قوتها ولكن من هي بالأساس؟ ما عليكم إلا قراءة لمحة عن القصة من أنوثة قبل مشاهدة المسلسل.

 

ما قصة مسلسل بنات الشمس التركي؟

 

أحداث المسلسل

 

تعيش الفتاة باهار حياة عادية في اسطنبول ولكن بسبب بعض الصعوبات المالية اضطرت للتخلي عن دراستها وبدأت العمل في محل حلويات لتساعد عائلتها. هي فتاة ذكية وايجابية وتكد في عملها وتفعل ما بوسعها لتكون شقيقتها سعيدة ولكن أختها أفسون هي عكسها تماماً فهي تؤذي باهار بسبب غيرتها منها.

 

حدث مفاجئ

 

صحيح أن باهار تربت في هذه العائلة لكنها ليست الابنة الحقيقية لوالديها فالأب والأم والأخت غرباء عنها لأن والدها الحقيقي يدعى نورمحمد أمير وهو رجل أعمال غني جداً ولكن الجميع أخفى عنها هذه الحقيقة. فأما الحقيقة فهي أن جد باهار لم يرد لابنته أن تتزوج بمحمد ففرق بينهما وأخفى حمل ابنته وعندما ولدت باهار ماتت والدتها فأعطاها الجد للخدم الذين ربوها. بعد أن أثقل السر كاهل الوالد قرر أن يخبر محمد فتوجه اليه في مكان عمله وأخبره بكل شيء وعن ابنته التي رباها الخدم.

 

موسم الكرز... مسلسل تركي يستحق المشاهدة!

 

وفاة الجد

 

بعد أن أخبره بالحقيقة مات جد باهار بحادثة، فأخفى الخدم جثته في الحديقة وقرروا ألا يخبروا باهار بحقيقتها وعن عائلتها الحقيقية بل بعثوا بأختها أفسون لتنتحل شخصيتها فتتابع باهار حياتها التعيسة. فهل ستعلم الحقيقة يوماً ما؟ وما مصير شقيقتها ووالدها؟ الجواب حين تشاهدين المسلسل.