الرجل الاقرب الى قلب المرأة
حياة زوجية
من هو الرجل الأقرب الى قلب المرأة؟
تحقيق التوازن بين الحياة الزوجية والأمومة
حياة زوجية
كيف تحققين التوازن بين الحياة الزوجية والأمومة؟

متى يكون الحب حقيقياً؟

الإثنين، 04 يناير 2016
متى يكون الحب حقيقيا

يبحث كلّ الناس في حياتهم عن الحب الحقيقي، لكن قد يخطأون بين الإعجاب والحبّ ويحتارون بين المشاعر ما يعني امكانية اتخاذ قرارات عاطفية خاطئة. وفي عصرنا الحالي، يتمّ الترويج لصورة خاطئة للحب، كأنه عبارة عن الإثارة والدراما. فهل تعلمين بأن هناك علامات للتأكد من ما إذا كان هذا هو الحب الحقيقي؟ تعرفي عليها مع موقع أنوثة.

 

 

علامات الحب الحقيقي

 

أولاً، يجب أن يكون تفكيركما وتعملان كوحدة واحدة. وبالتالي تأتي علاقتك مع شريك حياتك على رأس أولوياتك، لتعبّر عن مدى حبك له. حتّى أن كل علاقاتك في الأسرة والأصدقاء تأخذ المكانة الخلفية وراء شريك حياتك .

 

علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب

 

ثانياً، يحب الناس إعطاء أرائهم حول العلاقات المختلفة. وإذا استطعتم تحمل هذه التعليقات ولم تؤثر عليكما، يدل الأمر على قوة العلاقة بينكما.

 

ثالثاً، يعتبر قضاء المزيد من الوقت معاً دون مشاكل مؤشراً جيداً، لذا حاولا ان تخصصا الوقت لتكونا معاً وحيدان دون الاصدقاء لملاحظة مدى التفاهم.

 

رابعاً، الحب مليء بالتضحيات الكبيرة والصغيرة وإذا كنتما على إستعداد لتقديمها، أنتما تعيشان في حب حقيقي. كما يجب أن تقطعا وعود واقعية تستطيعان الوفاء بها والإلتزام بالصدق والإخلاص .

 

خامساً، يعد الحنان والإهتمام من علامات الحب الحقيقي. لذلك يجب أن تعبرا عن حنانكما وإهتمامكما بشريك حياتكما خصوصاً عندما يكون مريض. كما أنك تدركين أنه حبك، عندما تشعرين بالأمان وتعترفين بنقاط ضعفك معه.

 

لماذا يعاني الانسان من الحب الاول؟

 

أخيراً، السعادة والرضاء هما أساس الحب الحقيقي. وعندما تواجهين أي تحديات في الحياة، ستجدين أن شعورك بالسعادة مع من تحبين هو ما يهوّن هذه الصعوبات .