إن كنت من النساء المحجبات وتحبين إضافة الألوان على طلتك ولكنك تحتارين بالطريقة التي يجب عليك أن تنسقيها بها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نصائح حول كيفية تنسيق الالوان في الملابس للمحجبات.
موضة المحجبات
كيف يمكن تنسيق الوان الملابس للمحجبات؟
نصائح لارتداء الفساتين البراقة
موضة كل يوم
عند ارتداء الفساتين البراقة... التزمي هذه الخطوات!

أي مجوهرات تناسب العباية؟

الثلاثاء، 01 مارس 2016
مجوهرات تناسب العباية

تشكل المجوهرات عنصراً أساسياً في إبراز أناقة المراة، وهي تستعين بها في شتى المناسبات، وحتى في إطلالاتها الكاجوال. وتختلف أنواع المجوهرات المستخدمة تبعاً للأزياء التي ترتديها المراة، فإن كنت تخططين لارتداء العباية، فهناك أنواع من الحلي التي تليق بها. تعرفي إلى أجمل مجوهرات تناسب العباية لاطلالة مميزة مع أنوثة.

 

احلى عبايات كلوش تناسب اطلالاتك الراقية

 

أقراط الأذن الكبيرة

 

قد تتفاجئين عند سماعك لهذا الاقتراح، ولكن في حال كنت تعتمدين العباية الموحدة اللون، فإن أقراط الأذن الكبيرة ملائمة جداً لها، فهي تضفي إليها رونقاً جمالياً خاصاً يساعد على إبراز جمالها وجمال إطلالتك. ويمكن أن تختاري أقراط الأذن الذهبية اللون في حال كنت تفضلين الإطلالة الرسمية بالعباية.

 

العقد الكبير أو القريب من العنق

 

تتميز عادة العباية بتطريزاتها المميزة عند العنق، ولكن بعض العبايات لا تملك هذه التطريزات أو قد تفضل المراة إرتداء العباية الخالية من أي نقوشات أو تطريزات. ففي حال كنت تفكرين بارتداء العباية الموحدة اللون والبعيدة عن التطريزات المتعددة، زيني عنقك بعقد كبير واضح أو بعقد قريب من العنق يكون بمثابة زينة مثبتة عند عنق العباية.

 

موديلات عبايات سواريه تناسب السهرات المميزة

 

الأساور المتعددة

 

العباية هي لباس تقليدي عربي، وأبرز المجوهرات العربية التي ارتدتها النساء في العصور السابقة هي الأساور الذهبية، لذا في حال كنت ترتدين العباية الرسمية في مناسبة ضخمة، لا تنسي أن تزيني معصميك بالأساور المتعددة الذهبية. كما يمكنك اختيار الأساور الكبيرة التي تتضمن أحجاراً كريمة من مختلف الألوان، وهذه تتناسب مع العباية ذات الألوان الغامقة او الصارخة.