بعد الشكوك الكثيرة حول انفصالهما… محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة علناً!

في رسالة مكتوبة وعلنية، محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة على طريقته، وذلك بعد مرور أسابيع على الشكوك التي تم تداولها وبكثرة حول مصير علاقة هذا الثنائي واذا كانت بالفعل انفصلت النجمة المغربية عن زوجها المنتج البحريني. 

ولاحظ الجمهور العربي مؤخراً أنّ كل من دنيا والمنتج محمد الترك ينشران عبر السوشيل ميديا مجموعة من المنشورات التي تُشير الى انفصالهما، وعلى الرغم من أنّ النجمة المغربية ألغت متابعة زوجها على انستقرام، الّا أنّ الحقيقة حول انفصال الثنائي بقيت مجهولة دون تصريح منهما. 

محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة

كتب المنتج عبر ستوريز حسابه على انستقرام متوجهاً لزوجته الفنانة دنيا بطمة: “من شيم الرجال الاعتذار حتى ولو لم تكن غلطان”، وتابع بكتابة بعض الأمثلة، ليتوجه بالقول لها: “فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي… أنت من وقفت معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك ولا أستطيع أن أنسى”. 

وبعد ذلك خصص محمد الترك بعض كلمات الغزل لزوجته في رسالة اعتذاره منها، وفي النهاية ختم بجملة: “والمسامح كريم… انتظرك بفارغ الصبر… أعشقك”. 

الصور كشفتهما… عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور!

دنيا بطمة في الدار البيضاء  

من ناحيتها، كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مدينة الدار البيضاء لاحياء حفل زفاف في الساعات القليلة الماضية، وتشاركت مع متابعيها عبر انستقرام بعض اللقطات المصوّرة لاطلالتها وفيديوهات من حفل الزفاف، كما ولاحظ الجمهور أنّ ملامح الفرحة والسعادة كانت ظاهرة على وجه النجمة المغربية. 

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com