زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على خط القضية… ماذا فعلت؟
يوميات المشاهير
زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على خط القضية... ماذا فعلت؟
هل فعلاً خطيبة محمد رشاد تشبه الى حدٍّ كبير زوجته السابقة؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً خطيبة محمد رشاد تشبه الى حدٍّ كبير زوجته السا...

الصور كشفتهما... عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور!

الأحد، 14 أغسطس 2022
الصور كشفتهما… عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور!

انّ عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور منذ الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب مجموعة من الصور انتشرت عبر السوشيل ميديا بشكلٍ كبير وترافقت بتعليقاتٍ كثيرة للسؤال عن حقيقة عودة الثنائي. 

وخلال الأسابيع الماضية بدأت الأخبار عن عودة ياسمين وأحمد لبعضهما، الّا أنّ لم يتم الكشف عن حقيقة هذا الأمر ولا حتى تصريح لهما تجاه ما يحصل في حياتهما، فبقيت الأجواء ضبابية حيال حقيقة ما يجري. 
كما وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أشار في حديثٍ تلفزيوني له أنّه من المستحيل أن يتحدّث عن حياته الشخصية على العلن أو عبر الاعلام، وأشار الى احترامه الكبير ومحبّته لزوجته السابقة ياسمين صبري. 

صور أثبتت عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة

ومن يُتابع الممثلة ياسمين صبري عبر حسابها على انستقرام يُلاحظ أنّها تتشارك مع متابعيها الكثير من الصور لها خلال اجازتها الصيفية، وتظهر من خلالها بالاطلاالت المفعمة بالحيوية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!

لذا مؤخرأً تشاركت النجمة المصرية بعض الصور لها من مطعمٍ بوسط البحر، أمّا المفاجأة فكانت أنّ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أيضاً تشارك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك لقطو مصوّرة له من المكان نفسه، وهذا الدليل جعل الأنظار كلّها تتجه نحوهما مع التركيز على عودة الثنائي بعد الاعلان عن طلاقهما في الأشهر الماضية. 

ومع تداول صورهما بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات والأسئلة حول ما اذا كانت بالفعل عادت ياسمين الى زوجها أحمد أبو هشيمة. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة