فيفي عبده تطلّ بعباءة على البحر… والجمهور يتساءل: “رايحة العمرة؟”
يوميات المشاهير
فيفي عبده تطلّ بعباءة على البحر... والجمهور يتساءل: "ر...
الصور كشفتهما… عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
الصور كشفتهما... عودة ياسمين صبري الى أحمد أبو هشيمة ح...

زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على خط القضية... ماذا فعلت؟

الأحد، 14 أغسطس 2022
زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على خط القضية… ماذا فعلت؟

ما تزال قضية ضبط الفنانة التونسية في حالة زنى، تتقدّم على غيرها من الأخبار الفنية. الجديد أن زوجة عشيق ريم الرياحي دخلت على الخط، ماذا في آخر المعلومات؟

زوجة عشيق ريم الرياحي

رفعت زوجة الشاب الذي ضبطت الممثلة التونسية معه دعوى خيانة في القضاء، بعدما تمّ ضبط زوجها مع الرياحي في سرير الزوجية، وذلك بحسب ما أفاد محامي عشيق الرياحي.

وفي هذا الإطار، أكّد المحامي منير بن صالحة أن الإفراج عن ريم لا يعني أنه تمّ إغلاق الملف لأن القضية تشمل طرفين كلاهما متزوج، موضحاً أن إسقاط أحد الأطراف المتضررة لا يكفي لتبرئة أحد المتهمين.

كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيانة الزوجية؟

كلام بن صالحة جاء إثر إطلاق سراح ريم الرياحي بعدما تنازل زوجها المخرج مديح بلعيد عن دعوى الزنا التي كان قد رفعها ضدّها، إلا أن المحامي شدّد على أن ريم لا تزال في صدد الملاحقة القانونية بالإستناد إلى الدعوى التي قدمتها زوجة عشيقها، وهي الطرف الثاني المتضرر في هذه القضية.

وأشار المحامي إلى أن موكله بات المتهم الرئيسي في القضية بسبب الدعوى التي رفعتها زوجته، وأصبحت الممثلة ريم الرياحي شريكة له في الاتهام، إنطلاقاً من أنها ليست بمفردها في هذا الملف، وبالتالي حين تتمّ تبرئة موكله ستبرّأ ريم بشكل آلي.

وكانت تقارير صحافية قد ذكرت أن المخرج التونسي مديح بلعيد قد نصب كميناً لزوجته حين كانت مع عشيقها، الأمر الذي سهّل للشرطة إمكانية ضبطهما والقبض عليهما.

وأوقفت النيابة العامة كل من الممثلة التونسية ريم الرياحي وعشيقها، متّهمة إياهما بارتكاب جريمة الزنا، وبعد حين تمّ إطلاق سراح الرياحي إثر تناول زوجها، إلا أن عشيقها بقي موقوفاً بعدما عثرت النيابة في دمه على موادّ مخدّرة، وتحديداً على مادة الكوكايين.