نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل صفتها على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل...
زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على خط القضية… ماذا فعلت؟
يوميات المشاهير
زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على خط القضية... ماذا فعلت؟

فيفي عبده تطلّ بعباءة على البحر... والجمهور يتساءل: "رايحة العمرة؟"

الأحد، 14 أغسطس 2022
فيفي عبده تطلّ بعباءة على البحر… والجمهور يتساءل: “رايحة العمرة؟”

أثارت اطلالة فيفي عبده على البحر جدلاً واسعاً بين المتابعين على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وهي ليست المرة الأولى التي تتصدّر فيها النجمة المصرية الترند.

اطلالة فيفي عبده على البحر

أطلّت الفنانة المصرية فيفي عبده بمظهر غريب على البحر على حدّ تعبير عدد من المتابعين، من خلال ارتدائها عباءة تشبه تلك التي يتمّ ارتداؤها خلال الصلاة، وقد نشرت إطلالتها هذه من خلال فيديو  على حسابها الخاص على "إنستاغرام".

ونشرت فيفي عبده الفيديو معلّقة عليه بالقول: "أول يوم انزل البحر واخر يوم انزل البحر اعتبروني عيلة وغلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم اخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم ان شاء الله".

كيف أطلّت النجمات العربيات بالبوركيني؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وأوضحت أنها اعتمدت هذه الإطلالة كي لا تثير الجدل إذ قالت "مش رح ينفع اتصور بالمايوه مش رح نخلص ساعتها". وتتواجد الفنانة المصرية في الساحل الشمالي، حيث أشارت إلى أنها المرة الأولى التي تنزل فيها إلى البحر هذا الصيف.

تعليقات وتنمّر

إلا أن فيفي عبده لم تسلم من التعليقات والتنمّر، فقد سخر متابعون من إطلالتها هذه قائلين: "إنت نازلة البحر أو رايحة تعمي عمرة؟"، فيما اعتبر آخرون أنه كان الأفضل لو أنها لبست البوركيني، وهو اللباس المحتشم الذي تنزل به النساء إلى البحر، إلا أنها تقصّدت إثارة الجدل من جديد على حدّ قولهم.

إلا أن الحقيقية التي أشار إليها من ركّز في كلام الفنانة المصرية وتابعها جيداً في هذه الإطلالة، هي أنها ارتدت هذه العباءة فوق ملابس البحر احتراماً لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.