محمد رمضان يغضب الجمهور بعد إهانته ممثلة “من عمر والدته”!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يغضب الجمهور بعد إهانته ممثلة "من عمر والدت...
أيتن عامر ترفع قضية نفقة… هل تتأزم الأمور قريباً؟
يوميات المشاهير
أيتن عامر ترفع قضية نفقة... هل تتأزم الأمور قريباً؟

كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيانة الزوجية؟

السبت، 13 أغسطس 2022
كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيانة الزوجية؟

بعد أن تصدّر اسمها لساعات مواقع التواصل الاجتماعي، سُلّطت الأضواء على تفاصيل القبض على ريم الرياحي التي أيضاً تم تداولها وبكثافة بين الجمهور الذي عبّر عن رأيه بالقضية الموجهة لها. وتعتبر الممثلة ريم الرياحي من أشهر النجمات التونسيات على الشاشة، لذلك اختلفت اراء رواد السوشيل ميديا بكثرة حيال قضيتها فمنهم من دعمها ومنهم من علّق بأسلوبٍ لاذع. 

وكانت الممثلة التونسية المعروفة قد واجهت مؤخراً اتهامات بالخيانة الزوجية، ونشرت الصحافة الخبر دون ذكر اسمها الّا أنّها ركزت على أنّ زوج تلك النجمة مخرج تونسي معروف يعيش بفرنسا، ما جعل الجمهور يوجه أصابع الاتهام نحو ريم الرياحي. 

وكشف المخرج مديح بلعيد خيانة زوجته له بواسطة كاميرات المراقبة التي وزّعها في المنزل، وألقى الأمن القبض عليها مع شاب كانت معه، وذلك على أثر عودة زوجها بشكلٍ مفاجئ فاستعان بالأمن لحظة تأكده من الأمر. 

ريم الرياحي

تعليق ايتن عامر على طلاقها... هل حسم الأمر؟

تفاصيل القبض على ريم الرياحي 

في أبرز المستجدات حول هذه القضية التي شغلت الرأي العام في تونس والعالم العربي، أشارت الصحف التونسية الى أنّه تم اطلاق سراح النجمة ريم الرياحي بعد مرور ساعات طويلة على اعتقالها بتهمة الخينة الزوجية، وذلك بعد أن تنازل زوجها المخرج مديح بلعيد عن الدعوى التي رفعها ضدّها. 

وأشارت السلطات الى أنّ ريم ستخضع للتحقيقات وهي خارج السجن بعد أن أصبح مصيرها بهذه القضية بيد النيابة. أمّا بالنسبة للشاب الذي تواجدت معه الممثلة التونسية في منزلها فتمّ تركه في السجن وذلك بعد الكشف عن تعاطيه مادة الكوكايين.