هل بدأ كلّ من دنيا بطمة ومحمد الترك علاقات عاطفية جديدة بعد الانفصال؟
يوميات المشاهير
هل بدأ كلّ من دنيا بطمة ومحمد الترك علاقات عاطفية جديد...
بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها… من هي زوجة الشيف أبو جوليا؟
يوميات المشاهير
بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها... من هي زوجة الش...

اتهامات خطيرة تواجهها البلوغر هدير عاطف بعد أن تمّ القبض عليها!

الإثنين، 12 ديسمبر 2022
اتهامات خطيرة تواجهها البلوغر هدير عاطف بعد أن تمّ القبض عليها!

بعد القبض على هدير عاطف ظنّ بعد متابعيها أنّها اختفت فجأة عن مواقع التواصل الاجتماعي ما جعلهم يتداولون هاشتاغ "الحقوا البلوجر هدير عاطف". الّا أنّ الحقيقة كانت أنّ قوات الأمن قد قبضت عليها وعلى شقيقة طليقها هاجر محمود طالبة وعلى زوج شقيقة طليقها تامر عادل. 

أسئلة كثيرة اجتاحت السوشيل ميديا بعد أن تبيّن القبض على البلوجر وليس الخطف كما ادّعت والدتها في فيديو، لمعرفة الأسباب وراء ما حصل معها مؤخراً. 

القبض على هدير عاطف وهذا ما كشفته التحقيقات! 

في التفاصيل، بعد القاء قوات الأمن القبض على الوجر المصرية وكل من تم ذكرهم، كشفت التحريات التي أُجريت أنّ هناك ستة أشخاص قد حرروا المحاضر الرسمية والتي تُفيد باتهام البلوجر هدير بالنصب والاحتيال عليهم بالاضافة الى الاستيلاء على مبالغ مالية منهم بحجة تشغيلها في البورصة. 

كما أشارت التحقيقات الى وجود محاضر من عشرة أشخاص بحق هدير عاطف وكل من شاركها في النصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات. 

وأمام هذه الاتهامات الخطيرة علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا ومتابعي البلوجر المصرية حيال ما جرى مؤخراً معها وكيف ستتمكن من انقاذ نفسها في حال كانت بالفعل قد تورطت بكل عمليات النصب هذه. 

وانتشرت هذه الصورة بشكلٍ كبير للأشخاص الذين تم القاء القبض عليهم مع الحرص على عدم اظهار وجوههم بشكلٍ واضع، وذلك على أثر التهم التي واجهوها في اطار النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال الناس. 

القبض على هدير عاطف

توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!

والدتها انهارت وطليقها هدّد بقتل نفسه! 

قبل ساعات من معرفة الحقيقة حول القبض على البلوجر هدير عاطف، كانت والدتها قد ظهرت في فيديو وهي تبكي وتصرخ بأعلى صوتها وفي يدها طفلة هدير، وتقول للجمهور أنّ هناك عصابة خطفت هدير. وبالفعل لم يكن يعرف أهلها أو المقربين منها أين اختفت البلوجر المصرية الى حين أن كشفت الأخبار عن القاء القبض عليها. 

في المقابل كان طليق هدير قد هدّد بانهاء حياته في حال لم يُعرف من الذي خطف زوجته السابقة وما تتعرض له طفلته حالياً من خطر.