نصائح لاستيعاب الزوج
حياة زوجية
خطوات اساسية لتستوعبي زوجك اكثر
طريقة التعامل مع اصدقاء الزوج غير المحببين
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع اصدقاء زوجك غير المحببين؟

حبك لصديقك المقرب له مزايا كثيرة!

الأربعاء، 29 يوليو 2015
مزايا الوقوع في حب صديقك المقرب

ان تحبي صديقك المقرب هو امر تحلم به الكثير من الفتيات في حيت تهرب منه وتتجنبه اخريات. الا ان لهذه العلاقة مزايا لا تجدينها في العلاقات الاخرى، فما هي هذه المزايا؟ اكتشفيها معنا!.

تجنب الاحراج: لقائكما الغرامي الاول سيكون مريحاً للغاية، لان كلا منكما يعلم الكثير عن الاخر.

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

الشجار ينتهي سريعاً: ربما تكون الخلافات صعبة قليلاً، لانه لا يوجد اصعب من ان تتشاجري مع صديقك المقرب اليك، لذا فسوف تريدان ان ينتهي هذا الشجار سريعاً.

كل منكما يعلم الكثير عن الاخر: ميزة اخرى للوقوع في حب اقرب صديق اليك، هو انك لست بحاجة الى الخروج في مواعيد غرامية اولى تقليدية جدا في الايام القليلة الاولى لانك تعرفين الشخص جيدا. لذا يمكنكما الانتقال مباشرة الى مرحلة الاستمتاع والمرح.

سوف تعلمين جيدا كيف تفاجئينه: سواء كنت تجهزين له وجبة من صنع يديك في المنزل او تخططين لشراء هدية، فانت تعلمين ماذا يحب وماذا يكره فلا حاجة لك للتخمين لان باستطاعتك ان تفعلي كل ما بوسعك لمفاجاته.

انت تعلمين كل شيء عن الماضي: انك لا تندهشين باي شيء يتعلق بحبيبته السابقة، فانت تعلمين من هي ومدة العلاقة بينهما وربما اكثر من ذلك، وهذا سيعفيك من اي محادثة حرجة في اي وقت.

سيلاقي موافقة جميع اصدقائك: لن تحتاجي لترتيب موعد خاص لمقابلة اصدقائك به وتاملين ان يعجبهم لانهم في الغالب يعرفونه جيدا ويدعون لكما ان تتواعدا منذ وقت بعيد.

مقابلة الوالدين ستكون اسهل كثيرا: واحدة من افضل مزايا الوقوع في الحب مع صديقك الاقرب لديك هو ان والديك غالبا يحبونه، لذا لا تقلقي من لقاء حبيبك بوالديك لانهم سيكون امرا مريحا للجميع.

تحقيق التوقعات: لقد تحدث كل منكما للاخر مسبقا عن مواصفات شريك الحياة، لذا فكل منكما سوف يحاول ان يجعل التوقعات والامنيات حقيقة.

سوف تكتشفين جانباً اخراً له: انت تعرفين من قبل ان صديقك رائع، ولكن مع العلاقة الجديدة بينكم ستجدين جانبا اخر من الروعة التي تصحب شعوره بالحب تجاهك.

لا تتردّدي في الزواج بعد الأربعين

لن تقلقي من احكام الاخرين: بمجرد اخبارك اصدقائك بانكما في علاقة عاطفية، فانت لا تحتاجين الى التفكير في المعلومات التي ينبغي عليك اخبارهم بها لانهم يعلمونه جيداً.

لن تقلقي بشان حالتك السيئة: لن تقلقي بشان مظهرك المثالي او تصرفاتك الرائعة، لان صديقك المقرب شاهدك بكل الاحوال وهو يحبك بغض النظر عن اي شيء.

الصدق هو افضل سياسة: اصدقائك المقربين بامكانهم تحديد الوقت الذي تكذبين فيه، لذا من الافضل ان تتحلي بالصدق دائما، فالعلاقات الجيدة دائماً ما تعتمد على الصدق.