بالصور من هي زوجة محمد رمضان الجديدة؟
يوميات المشاهير
بالصور من هي زوجة محمد رمضان الجديدة؟
بالصور أنغام تنشر صورة مع ابنها للمرة الأولى
يوميات المشاهير
بالصور أنغام تنشر صورة مع ابنها للمرة الأولى

مسلسل أثير الحب... حين تنقلب الصداقة الى شر محتوم!

الخميس، 08 سبتمبر 2016
مسلسل اثير الحب

إن كنت من محبات الدراما التركية وتريدين متابعة المسلسلات الأقراب الى قلبك ننصحك بمسلسل اثير الحب الذي يدور في إطار جميل ما بين الصداقة والحب فتعرفي الى التفاصيل حوله من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

ممثلات تركيات مولعات فعلاً بالتسوق!

 

عن المسلسل

 

أثير الحب هو مسلسل تركي تدور أحداثه في اجواء الموسيقى والراديو وحياة الطلاب في الجامعة مع الاحلام التي يحملونها وقصص الحب والمشاعر التي يتبادلونها ويعيشونها الى جانب العاطفة الموجودة بين الأصدقاء. خلال المسلسل هناء وجيهان هما صديقتان مختلفتان ومفهومهما للحياة مختلف تماماً عن بعضهما. على الرغم من أن الصديقيتين نشئتا معاً في عوالم مختلفة إلا أنهما تحبان بعضهما. في خضم الأحداث، تتعرف هناء الفتاة الفقيرة والتي تعمل كمقدمة برنامج إذاعي بشاب يدعى مجد وهو شاب ثري ولكن تدخل بينهما صديقتها جيهان ويبدأ الصراع بالحب بطريقة ثلاثية الأبعاد وتتحول الصداقة بين الفتاتين الى صراع على قلب رجل واحد في الموسم الثاني من أحداث أثير الحب.

 

بالصور ابطال المسلسلات التركية مع زوجاتهم

 

نجوم المسلسل

 

المسلسل هو من إنتاج شركة Base Yapim من عام 2011 وهو من بطولة جيم كليج وزينب دورتكارديشلار، وجيداء تبليلار، وأما السيناريو فهو لسرجين أكياز ومن إخراج فوليا يافوز أوغلو وأرماك جي، ومهتاب كورأغلو.