اغرب الهدايا التي قدمت للنجوم في حفل زفافهم
يوميات المشاهير
هدايا غريبة جداً قدّمت للنجوم في حفل زفافهم!
أطول نجمة عربية
يوميات المشاهير
من هي أطول نجمة عربية؟

مسلسل الهيبة... عودة تيم حسن ونادين نجيم الى الشاشة في رمضان

الأربعاء، 01 مارس 2017
مسلسل الهيبة لرمضان 2017

يعود هذا العام في رمضان الثنائي المحبوب تيم حسن ونادين نسيب نجيم الى الشاشة في رمضان في مسلسل جديد تحت إسم الهيبة واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفاصيل حول مسلسل الهيبة لرمضان 2017 الذي سيعرض على الشاشات العربية خلال الشهر الفضيل. 

أي أغنية هي الاجمل من اغاني مسلسلات رمضان؟

إطلالة جديدة هذا العام

 

يعود هذا العام الثنائي نادين نجيم وتيم حسن في عمل جديد على رمضان تحت اسم الهيبة وسيدخلان به السباق الرمضاني مقابل عدة مسلسلات أخرى وذلك بعد نجاحهما خلال سنتين متتاليتين في مسلسل تشيلو ومسلسل نص يوم. لم تكشف بعد أي تفاصيل حول مسلسل الهيبة الذي سيجمع النجمين ولكنه سيطل برمضان كمسلسل درامي. 

عن إعلان المسلسل

 

صدر الإعلان عن هذه المشاركة بالمسلسل من الممثل تيم حسن الذي سيقوم بدور البطولة كما ذكرنا والى جانبه ستكون الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم. أما قصة المسلسل فلم يتناولها حسن بالتحديد ولكن أفصح فقط عن أنه من تأليف هوزان عكو وسامر البرقاوي ومن إنتاج الصباح للإنتاج والتوزيع الفني. 

 

من هن النجوم الذين شاركوا في اكثر من مسلسل رمضاني؟

صورة وتعليق

 

بعيد انتشار خبر المسلسل من الممثل تيم حسن لم يتردد هذا الأخير من نشر صورة عبر حسابه الخاص على شبكات التواصل الاجتماعي تجمعه بالممثلة نادين نسيب نجيم وحملت الصورة تعليقاً جاء فيه: خلال رمضان 2017 مسلسل الهيبة مع الشريكة العزيز نادين نسيب نجيم من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج صباح إخوان والله الموفق. من خلال هذه الصورة ظهر تيم حسن متحمساً لخوض هذه التجربة التمثيلية الى جانب نادين نجيم بعد تألقهما في مسلسل نص يوم السنة الماضية.