أغنية اليسا الجديدة- أنوثة
يوميات المشاهير
لن تصدّقي عدد المشاهدات لأغنية اليسا الجديدة... شاهديه...
بالصور... بوسترات تكشف عن الاعمال الرمضانية التي سنشاهدها هذا العام
سينما ومسلسلات
بالصور... بوسترات تكشف عن الاعمال الرمضانية التي سنشاه...

كيف ردّت زينة على منتقدي استكمال تصوير المسلسلات الرمضانية مع انتشار كورونا؟

الأربعاء، 15 أبريل 2020
مسلسل زينة رضا الجديد- أنوثة

لاقت الممثلة المصرية زينة رضا انتقادات كثيرة بسبب متابعتها تصوير مسلسل "جمع سالم" الذي سيتم عرضه في موسم رمضان بعد أيام عدّة خصوصاً مع انتشار فيروس كورونا المستجدّ، إلا أنها أطلت في مقابلة تلفزيونية وحاولت توضيح وجهة نظرها حول الموضوع. فماذا قالت؟ إليكِ التفاصيل من موقع انوثة.

زينة توضح سبب متابعتها تصوير مسلسلها الجديد

أطلت زينة في مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية، معربة عن قلقها وخوفها الدائم بسبب تصوير مسلسل "جمع سالم" في الوقت الراهن ومع انتشار فيروس كورونا.

وأضافت أنها قلقة جداً على أولادها ووالدتها التي لا تراها أبداً نظراً لتقدمها في السنّ ولإصابتها بمرض السكري مع أنها متواجدة معها في نفس المنزل، كما أكدت أنها تقوم بعزل نفسها بعد التصوير مباشرة في غرفة في حديقة المنزل تدخل اليها عقب عودتها من الخارج لتقوم بكافة الإجراءات الوقائية قبل دخولها الى المنزل.

وتعليقاً على الانتقادات التي طالت زينة بسبب استكمالها في التصوير رغم أن المساجد أغلقت أبوابها، فقالت إن المسلسلات هي لتسلية العالم في ظل الحجر المنزلي، وأضافت أن تصوير المسلسل بدأ قبل انتشار كورونا، وتوقّفه يعني "خرب بيوت" العاملين منهم المخرج والممثلين والعاملين اليوميين.

ولفتت زينة إلى أنها أصيبت بحروق من الدرجة الرابعة بسبب إفراطها في استعمال المواد التعقيمية على يدها، منوّهة أن الجميع يتخذ الإجراءات اللازمة لحماية بعضهم البعض.

ويذكر أن زينة ستطل في مسلسل "جمع سالم" بشخصية "دكتورة جراحية" الى جانب عدد من النجوم وهم: دلال عبد العزيز، ريم البارودي، محمد شاهين، محمد علاء، رنا سماحة، تآليف محمد ناير، وإخراج ايمان حداد ومن إنتاج شركة سكرومو ميديا.