بعد غيابٍ طويل عن الشاشة شاهدي كيف تغيّرت ملامح بوسي في إطلالتها الأخيرة!
يوميات المشاهير
بعد غيابٍ طويل عن الشاشة شاهدي كيف تغيّرت ملامح بوسي ف...
آيات أباظة وأسرار حياتها منذ طفولتها حتى دخول عالم الشهرة… خطبت وهي في المدرسة!
سيرة المشاهير
آيات أباظة وأسرار حياتها منذ طفولتها حتى دخول عالم الش...

مسلسل "نجيب زاهي زركش"... بدء تصوير أول عمل مصري لرمضان 2021!

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
مسلسل “نجيب زاهي زركش”… بدء تصوير أول عمل مصري لرمضان 2021!

يبدو أنّ التحضيرات لرمضان 2021 إنطلقت، ومسلسل "نجيب زاهي زركش" من الأعمال الأولى التي بدأ فريق العمل بتصوير المشاهد لعرضها على الشاشة في الموسم الرمضاني. وقد تمّ وضع خطة لتصوير العمل في أماكن معيّنة، ويحرص الفريق على إنهاء كل المشاهد والتفاصيل التي تتخلّله قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك لعدم رغبة بطل مسلسل "نجيب زاهي زركش" الممثل يحيى الفخراني بالإستمرار بالتصوير خلال الشهر الفضيل.

تفاصيل العمل الفنيّ الجديد

العمل إنتاج شركة سينرجي، إخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال، أمّا البطولة فلكلّ من: يحيى الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفي، محمد محمود، رامز أمير، إسلام إبراهيم بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين، وضيفة الشرف في مسلسل "نجيب زاهي زركش" هي الممثلة هالة فاخر، وتدور أحداثه في الإطار الإجتماعي العائلي الذي له حصة وافرة في كل موسم رمضاني على الشاشة.

ويُذكر أنّ الممثل المصري القدير يحيى الفخراني غاب في الأعمال التمثيلية الخاصة بشهر رمضان الكريم في العامين الماضيين، وذلك بسبب عرضه مسرحية "الملك لير" التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر وأيضاً خلال عرضها في السعودية خلال موسم الرياض الترفيهي. وكان قد تحضّر لتصوير فيلمٍ جديد يعود من خلاله الى السينما، إلّا أنّه تم تأجيل تصوير العمل، واليوم ينتظره الجمهور في الشخصية التي سيُقدّمها بمسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي سيُعرض في الأشهر المقبلة.

أي مسلسلات رمضانية سيكون لها جزءاً ثانياً؟

وفي مقابلة تلفزيونية لهُ كشف الممثل يحيى الفخراني بعض التفاصيل حول العمل الرمضاني الجديد، وسلط الضوء على قصة العلاقة التي تجمع الأب وإبنه في المسلسل، وتحدّث أيضاً عن الممثلين معه في "نجيب زاهي زركش". ومن المعروف أنّ يحيى الفخراني الى جانب الشخصيات التي قدّمها في المسلسلات والأفلام التي تدور أحداثها في الإطار الدرامي، لعب عدد من الأدوار في أعمالٍ لها طابع العائلي وكان آخرها في رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي".

ز