حمل ميغان فوكس الثالث
يوميات المشاهير
حمل ميغان فوكس الثالث يثير الجدل... فهل عادت لزوجها؟
المسلسلات الاكثر جدلاً في رمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي المسلسلات الأكثر جدلاً في رمضان 2016؟

معلومات مميزة نكشفها لك عن باسمة حمادة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016
باسمة حمادة

من هي باسمة حمادة وبماذا اشتهرت؟ الفنانة والممثلة المعروفة باسمة حمادة اشتهرت في مجال التمثيل منذ صغرها فتعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

من هم أفضل الثنائيات من مشاهير العالم العربي؟

 

ولدت باسمة حمادة وهي ممثلة أردنية في الكويت وترعرعت فيها وهي من مواليد العام 1961، وقد درست الفنانة في عدة مدارس في الكويت الى أن أنهت الدراسة الثانوية في مدرسة فجر الصباح وتخرجت بعد ذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية بكالوريوس تظم معلومات.

 

تعشق باسمة حمادة الرياضة ولديها عدة هوايات في هذا المضمار ومنها السباحة والتنس ورياضة المشي. منذ صغرها شاركت الفنانة باسمة حمادة في برنامج ماما أنيسة ومن بعد ذلك لجأت الى المشاركة في عدد من البرامج المسرحية وحتى في برامج تلفزيونية لتدخل مجال الفن من الباب العالي وتخوض غماره.

 

تتحدر الفنانة باسمة حمادة من أسرة فنية فكل من شقيقاتها دخلتا مجال الفن أيضاً وهما لمياء وهدى حمادة وقد تزوجت باسمة حمادة من الفنان رامي العبدالله ولكن بعد ذلك انفصلت عنه.

 

من هن اكثر الفنانات العرب زواجاً؟

 

من أبرز الأعمال التي شاركت بها باسمة حمادة نذكر أعمال دراما خليجية ومنها: الماضي وخريف العمر، البيوت أسرار، لمن تشرق الشمس، أم البنات، قلوب الإيجار، فرصة ثانية، بين الماضي والحب، أكون أو لا.