حيل لديكور الشقة الاستوديو
ديكور
نسقي ديكور الشقة الاستوديو بطريقة سهلة وعصرية
نصائح لتجديد ديكور البيوت القديمة دون ان تفقد هويتها
ديكور
جددي ديكور منزلك من دون أن تفقديه هويته

مع هذه النصائح ستحظين بغرفة نوم عرائسية باهرة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016
نصائح لاختيار ديكورات غرفة نوم العروس

لغرفة نوم العروس طرق مخصصة يمكنك من خلالها أن تختاري الأنسب لك والأجمل بالطبع من بين المفروشات واليوم من أنوثة سنقدم لك نصائح لاختيار ديكورات غرفة نوم العروس.

 

افكار مميزة لديكور غرف نوم العرسان

 

-عند اختيار ديكور غرفة النومع عليك أن تتأني في اختيار غرفتك لأنك ستبحثين عن الراحة فيها ومن الضروري أن تكون الغرفة توافق الميزانية الى وضعتها. قد تلفتك الغرف بالأسرة الحديدية المتواجدة بتشكيلات رائعة مزركشة في الأسواق والبعض من هذه الأسرة يدخل فيها الديكور الخشبي.

 

- من حيث مفرش السرير يمكنك أن تختاري ما يناسبك من بين الألوان الكثيرة الموجودة ومنها الألوان الأحادية كالأبيض والرمادي والبيج وغيرها أو تستطيعين اختيار المفارش المنقوشة والمزركشة الجميلة التي تجعل الغرفة تنعم بجو مميز وتريح النار اليها لكي تنعمي فيها بأجواء جميلة.

 

- لمزيد من الجمال في الغرفة اختيار لوناً جميلاً للستائر ومتناسقاً مع المفارش واختاري بعناية لون القماش المناسب مع لون الحائط والأرضية لكي يتحقق الانسجام والتناغم في الغرفة. توجهي نحو البساطة وابتعدي عن الزركشات الزائدة.

 

غرف نوم رومنسية للعرسان

 

- أضيفي الى الديكور في الغرفة لوحات جدارية تعطي لمسة رائعة من الجمالية واختاريها بالستايل الذي يناسب السرير والمفارش.

 

- اختاري كونسول مميز لغرفة النوم من الخشب الملون بالبني أو البيج الزهري يتلائم مع السرير الذي اخترته ولا تنسي المرآة المميزة لتتزيني عليها.