نصائح لاختيار ديكورات غرفة نوم العروس
ديكور
مع هذه النصائح ستحظين بغرفة نوم عرائسية باهرة
طريقة اختيار الوان الستائر
ديكور
طرق سهلة ومفيدة لاختيار ألوان الستائر

جددي ديكور منزلك من دون أن تفقديه هويته

الأربعاء، 17 أغسطس 2016
نصائح لتجديد ديكور البيوت القديمة دون ان تفقد هويتها

إن كنت تطمحين الى تجديد ديكور منزلك ولكنك تخافين من أن يفقد رونقه وهويته، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لتجديد ديكور البيوت القديمة دون ان تفقد هويتها.

 

ما هي العناصر الضرورية لديكور البيت الصغير؟

 

- لا تجددي الأثاث بل احتفظي به وقومي فقط بإعادة طلائه لكي تبقى هوية اللمسة القديمة موجودة في ديكور منزلك فلا تلغينها. اختاري لوناً للطلاء مناسباً جداً مع قطع الديكور الأخرى وحاولي أن تبتعدي عن اللون الأصلي لقطعة الأثاث لكي يظهر التغيير واضحاً.

 

- إن كنت تريدين تغيير الأبواب مثلاً وتجديدها فلا تهدري الأبواب الخشبية العتيقة بل غيري لونها وألصقي عليها مرآة كبيرة تستخدمينها كجزء من الديكور في غرفة النوم أو في غرفة المعيشة إن كانت تتوافق مع ستايل الديكور الذي اخترته.

 

- إن كان منزلك يتبع الطابع الريفي فلا تفقديه هويته بل جددي الديكور بطريقة تتلائم معه كمثل تعليق مزلاج نحاسي في سقف المطبخ وتعليق أواني المطبخ عليه.

 

- عدلي في غرفة نومك بالأثاث الموجود أصلاً كمثل استبدال اللوح الأمامي للسرير بوسائد منقوشة ونجدي أيضاً خلفية السرير بقماش مزخرف يتماشى وألوان الغرفة ليصبح الديكور متناسقاً.

 

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

 

- اهتمي بالطاولات الصغيرة في الديكور التي توضع عليها أواني الزهور ويمكنك لذلك أن تستخدمي ألوان طلاء مختلفة أو مرشات لتغيري لونها أو لتضيفي البريق اليها.