بالصور طليق وفاء الكيلاني يكشف المستور عن زواجها من تيم حسن
يوميات المشاهير
بالصور طليق وفاء الكيلاني يكشف المستور عن زواجها من تي...
بالصورة مي عز الدين تعيش حالة حب مفرطة
يوميات المشاهير
بالصورة مي عز الدين تعيش حالة حب مفرطة

مفاجآت غير متوقعة من حليمة بولند في رمضان 2017!

السبت، 03 يونيو 2017
برنامج “حليمة زاد” لرمضان 2017

ما هي التكهنات التي دارت مؤخراً حول برنامج “حليمة زاد” لرمضان 2017؟ نحن اليوم سنعرّفك من أنوثة الى البرنامج الذي ستطل به الإعلامية الكويتية على 4 محطات بحسب ما دار الحديث قبيل شهر رمضان الفضيل. إن كنت تحبين برامج المسابقات وكنت من المعجبين بحليمة بولند ستحبين بالطبع هذا البرنامج. 

مسلسل الهيبة... عودة تيم حسن ونادين نجيم الى الشاشة في رمضان

برنامج رمضاني لحليمة بولند

تطل هذا العام الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند في برنامج رمضاني يحمل عنوان حليمة زاد، وكانت الإعلامية الكويتية قد بدأ التحضير لبرنامجها بشكل متكتم ومن المتوقع أن يكون العمل المنافس للجين عمران والذي كانت قد تحدثت عنه عبر الوسائل الإعلامية قبل أشهر.

فكرة البرنامج

من خلال البرومو المنتشرة حول البرنامج قبل أن يحل شهر رمضان كان المشاهدون قد استطاعوا تشكيل فكرة عن محتواه وما يحمله لهم من إغراء وإثارة وبخاصة أن حليمة بولند معروفة بأنها تستفز الجمهور العربي كثيراً بإطلالاتها وذلك بسبب الأسلوب الذي تعتمده والدلع الذي تمارسه مع التمايل أمام الكاميرات وأمور أخرى تقوم بها. لم يعرف ما إن كانت ستعتمد حليمة هذا الأسلوب طوال الحلقات التي ستعرض فيجب مشاهدة البرنامج لاكتشاف الأمر عن كثب. 

هذه المسلسلات تمّ الإفصاح عنها لرمضان 2017!

حليمة بولند أو الأميرة شهرزاد

أعاد هذا البرومو المشاهدين الى قصص ألف ليلة وليلة وذلك بشكل خاص من خلال إطلالة بولند بلوك الأميرة مع الشعر الأشقر الطويل والفستان الأخضر الواسع مع المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة. تتشبه حليمة بولند بالأميرة شهرزاد من خلال إطلالتها وحتى أطلقت على البرنامج إسم حليمة زاد حيث ستتواصل مع المشاهدين عبر عرض مسابقة عليهم. هل ستنجح حليمة بولند هذا العام؟ علينا انتظار نهاية البرنامج للحكم عليه!