نصائح لممارسة الرياضة في رمضان
صحتك
لا تتخلي عن الرياضة في شهر رمضان المبارك!
رجيم الجسم التفاح
اطلالة ومكياج
اذا كان جسمك بشكل التفاحة... اتبعي هذا الرجيم!

مقشرات طبيعية ذات مفعول مذهل على بشرتك!

الإثنين، 05 يونيو 2017
مقشر للجسم طبيعي

من المفضّل ان تستخدمي المقشرات الطبيعية لجسمك بين فترة وأخرى للتخلص من الجلد الميت والحفاظ على النضارة. ومن بين المقشرات المميزة للجسم نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى مقشر للجسم طبيعي يمكنك الاستفادة منه.  

اليك طريقة عمل افضل كريم مقشر للجسم

الملح

الملح هو من أفضل المقشرات الطبيعية التي تفيد جسمك بشكل عام ويتم استخدامه عادة بعد الحمام بشكل مباشر. يكفي ان تأخذي حماماً دافئاً ومن ثم تفركي الجلد بكمية قليلة من الملح لمدة 10 دقائق. بعدها، تغسلين الجسم بالماء الدافئ وتحصلين على نعومة مميزة على بشرتك تتمتعين بها كل يوم.

السكر

أخلطي ملعقتين من السكر مع ربع ملعقة صغيرة من زيت البابونج وأضيفي الى المكونات مقدار ربع كوب من زيت الزيتون. دلكي جسمك بالمزيج بحركات دائرية مرة في الأسبوع الى أن تحصلي على النتيجة المطلوبة.

الجريب فروت

لتقشير الجسم بمساعدة الجريب فروت عليك أن تخلطي ربع كوب من عصير الجريب فروت مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وأضيفي الى المكونات أربع ملاعق كبيرة من السكر الخشن وملعقة كبيرة من زيت بذور الجريب فروت. كل ثلاثة أيام أخلطي المكونات وادهني جسمك بها من أجل الحصول على مقشر طبيعي ناجح للبشرة.

الموز

أهرسي حبة من الموز وأضيفي اليها ربع ملعقة صغيرة من الفانيلا ومن ثم أضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من السكر وضعي الخليط على الجسم وافكريه بحركات دائرية. إغسلي الجسم بالماء الدافئ وستلاحظين الفرق.

خطوات تحضير مقشّر ومبيّض الليمون الفعال 

القهوة

القهوة هي من المقشرات الطبيعية للجسم ومن أجل الحصول على نتيجة مميزة من خلال تقشير الجسم بها أنت بحاجة لأن تخلطي كمية كافية من القهوة مع السكر وزيت اللافندر وفرك الجسم بها لمدة 10 دقائق للحصول على بشرة مقشرة بشكل ناجح.