الازهار المناسبة لباقات العروس في الصيف
زفوها
اختاري أجمل ألوان الأزهار لعروس الصيف
مكياج عروس لامع
زفوها
خطوات تطبيق مكياج لامع للعروس!

حافظي على مكياجك كعروس في الطقس الحار

الإثنين، 08 يونيو 2015
كيفية الحفاظ على مكياج العروس بالطقس الحار

إن كان زفافك هذا الصيف فبالتأكيد تريدين أن تظهري بأجمل حلة وجمال الوجه والبشرة هو من العوامل الأساسية التي تضفي جمالا على إطلالة العروس بالتأكيد الى جانب فستان الزفاف والشعر. تولي كل عروس أهمية خاصة لوجهها لتبدو كأميرة في زفافها وتختار بالطبع المكياج المناسب ليظهر جمالها ولكن قد تتساءلين إن كان مكياجك محميًّا في فصل الحر، لذلك سنقدم لك بعض الخطوات التي من خلالها تحافظين على مكياجك كعروس في الطقس الحار.

- كخطوة أولية مرري قطعة ثلج على وجهك لتتأكدي من إغلاق المسام فلا تمتص البشرة المكياج بوقت سريع مما يحافظ على ثباته.

- عليك أن تعي أن إعداد البشرة للمكياج من الأساسيات ولذلك عليك أن تختاري عناية مناسبة للبشرة الدهنية قبل أن تطبقي المكياج لتسمح لك بالتخلص من الإفرازات غير المحبذة في الوجه وتجعل بشرتك صافية، من هنا يمكنك أيضًا استخدام كريم أساس يحتوي على حماية من أشعة الشمس المضرة.

- إلجأي الى باقة التجميل المضادة للمياه وحضري وجهك من خلال تطبيق الPrimer  عليه وهو كناية عن كريم يعطي لمعية لوجه العروس ويعمل على تثبيت المكياج لوقت أطول.

- الشفاه أساسية في الوجه فحضريها قبل تطبيق أحمر الشفاه عليها من خلال وضع مرهم الشفاه المرطب لتتجنبي تشققها. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فمن المهم ألا يكون لمّاعًا وذلك كي تتفادي التصاق شعرك بشفتيك.

4 وصفات طبيعية لخدود وردية يوم الزفاف

- اختاري ظلال الجفون ذات المنظر الكريمي للحفاظ على ثبات الألوان لفترة أطول، واستعيني بماسكارا مقاومة للتعرق والماء التي تتحمل العرق أو دموع العروس.

- ضعي البودرة الشفافة على الوجه بعد الماكياج لتفادي أية لمعية  تنتج عن إفرازات البشرة خلال فصل الصيف.

- استعملي البلاشر الكريمي مع الحفاظ على تدرج الألوان الأنسب خلال فصل الصيف.

- الخطوة الأخيرة هي مثبت الماكياج الذي يقيه من العوامل الطبيعية التي يسببها الطقس الحار.