امور تتغير في شخصية الزوج حين يصبح أباً
حياة زوجية
7 أمور ستتغيّر في زوجك عندما يصبح أباً... تعرّفي عليها!
امور غير متوقعة تقوم بها المرأة ويعتبرها الرجل جذابة
حياة زوجية
أمور لن تخطر ببالك تجذب الرجل اليك!

للعزباء... ما هي مميزات حياتك قبل الزواج؟

الجمعة، 23 يونيو 2017
مميزات الحياة قبل الزواج للعازبات

أنت بالطبع كفتاة عزباء تعلمين ما هي بالتفاصيل مميزات الحياة قبل الزواج للعازبات لأنك تعيشينها في حياتك اليومية، ولكن هنا السؤال، هل أنت مستعدة للتخلي عنها من أجل الزواج؟ سنستعرض معك اليوم من موقع أنوثة هذه المميزات بالتفاصيل فشاركينا رأيك بها. 

العمل للنجاح المهني

في عيشك حياة العازبة قبل الزواج أنت بالطبع تفكرين بكيفية نجاحك وتحقيق مهنتك التي تحبينها وتفضلينها. في خلال تحقيق هذا النجاح أنت بالطبع تركزين على نفسك فقط من دون أن تفكري بشخص آخر يشاركك نجاحك. العمل في حياة العزباء يكون حصاده لها فقط من دون أي مشاركة أخرى من زوجك أو أطفالك في ما تجنينه، وهذه من مميزات الحياة قبل الزواج للعازبات لأن الحياة المهنية تفتح لها آفاقاً قد يصعب على المتزوجة اغتنامها. 

البرنامج اليومي الحر

في حياة العزوبية أنت حرّة في تنظيم برنامج اليومي وتقررين بنفسك ما الأشياء التي عليك القيام بها خلال اليوم ليكون نهارك مسلياً ومليئاً بالمغامرات والاكتشافات. من مميزات الحياة قبل الزواج للعازبات أنك غير ملزمة بأحد لا خلال النهار ولا أيضاً خلال الليل فيمكنك أن تتشاركي السهرات مع أصدقائك وتخرجي متى شئت من دون أن تكوني مقيّدة بزوجك الذي يريد الذهاب الى العمل في الصباح ولا بأولادك الذين يريدون النوم باكراً. 

 نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها! 

الخصوصية ما قبل الزواج

في حياتك كعازبة أنت بالطبع تعيشين خصوصية واسعة في حياتك الشخصية فلا أحد يتدخل بما تريدين القيام به أو ما تقررينه وتكون حياتك ملكاً لك وهذه التفاصيل الصغيرة هي من مميزات الحياة قبل الزواج للعازبات وما يجعل الكثيرات من بينهن يفكرن لعدة مرات قبل الإقدام على خطوة الزواج.