من المتوقع أن يحصد الفيلم المصري الجديد بعنوان
سينما ومسلسلات
أي أحداث تشويقية تنتظرنا في فيلم "العارف"؟
محمد رمضان يتعرض لموقف محرج- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... باسم سمرة يتعرّض لمحمد رمضان وهذا ما حصل!

منصّة شاهد الإلكترونية تتحضّر لبدء عرض مسلسل "عهد الدم" في هذا الموعد!

الأحد، 23 فبراير 2020
تقوم منصة "شاهد" الإلكترونية الكثير من الأعمال الجديدة وهي تتحضر للبدء بعرض المسلسل الجديد "عهد الدم" بطولة الممثل السوري باسل خياط من هنا اليك المزيد من التفاصيل حول هذا العمل من موقع أنوثة

ينتظر الجمهور العربي مشاهدة المسلسل الجديد "عهد الدم" وهو من أعمال منصة "شاهد الأصلية" ومن إنتاج " إيغل فيلمز"، تأليف إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشناوي. أمّا بطولة العمل فهي للممثل السوري باسل خياط، بالمشاركة مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما العربية.

وستُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "عهد الدم" بعد أيام قليلة أي في 28 فبراير/ شباط، من هنا نشرت الشركة المنتجة للعمل إحدى المشاهد التي يظهر فيها باسل خياط أمام سيارة تعرضت لحادث سير قوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod) on Feb 17, 2020 at 4:22am PST


ورغم عدم معرفة خفايا وتفاصيل مسلسل "عهد الدم" سوى أن الدور الذي يلعبه باسل خياط في العمل وهو رئيسي ستدور الأحداث من حوله وحول عائلته في القصة، ومن الواضح أن المشاهد ستكون ضمن إطار الأكشن والتشويق، فقد نشرت منصة "شاهد" عدد من المشاهد التي تظهر هذا الأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on Feb 20, 2020 at 2:40pm PST


هذا ويتشارك الممثل السوري باسل خياط مع متابعيه بعض الصور له من كواليس مسلسل "عهد الدم"، بالإضافة لبعض اللقطات المصورة والتي يُتابعها الجمهور بإنتظار بدء عرضه رسمياً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on Jan 29, 2020 at 6:47am PST


الممثلة اللبنانية الشابة آية طيبة من المشاركين في مسلسل "عهد الدم"، وكما تشير مع نشرها هذه الصورة الى أنّها ستلعب دور "نادية" وهي محققة في الأنتربول. يُذكر أن آية شاركت بالعديد من المسلسلات والأعمال اللبنانية التي عُرضت على الشاشة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aya Tiba (@ayatiba6) on Feb 17, 2020 at 4:11am PST


"تولين" هي الشخصية التي ستلعبها الممثة اللبنانية ندى أبو فرحات في "عهد الدم"، بالإضافة لعدد من نجوم الدراما منهم الممثلة السورية نادين تحسين بيك والممثل اللبناني رودني حداد، الممثل اللبناني جورج شلهوب، الممثل اللبناني رودريغ سليمان، الممثل اللبناني آلان سعادة... وغيرهم من الوجوه المعروفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NadaAbouFarhat ندى أبو فرحات (@nadaaboufarhat) on Jan 17, 2020 at 5:17am PST