راغب علامة في قضية نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
راغب علامة يعلن موقفه من قضية قتل سارق منزل نانسي عجرم...
تقوم منصة "شاهد" الإلكترونية الكثير من الأعمال الجديدة وهي تتحضر للبدء بعرض المسلسل الجديد "عهد الدم" بطولة الممثل السوري باسل خياط من هنا اليك المزيد من التفاصيل حول هذا العمل من موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
منصّة شاهد الإلكترونية تتحضّر لبدء عرض مسلسل "عهد الدم...

أي أحداث تشويقية تنتظرنا في فيلم "العارف"؟

الخميس، 20 فبراير 2020
من المتوقع أن يحصد الفيلم المصري الجديد بعنوان

ما ان تم طرح الإعلان الترويجي المخصص للفيلم المصري "العارف" حتى إنتشر بسرعة كبيرة على مختلف الصفحات والمواقع الإلكترونية. والعمل الجديد الذي تدور أحداثه ضمن الإطار التشويقي المميّز بطولة الممثل المصري أحمد عز بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة في عالم التمثيل. وهو كتابة محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، أمّا الإنتاج فيعود لشركة "سيرنجي لتامر مرسي".

وقد قام مخرج الفيلم محمد سير بشير بمشاركة متابعيه على إنستقرام بهذا البرومو الأول عن العمل، الذي يُظهر بعض المشاهد دون ورود أي حوار او محادثات بين نجوم "العارف"، ومع مشاهدتها لا بد أن نشير الى أن اللقطات تظهر مدى الإحترافية والدقة في تقنيات التصوير والإخراج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sayed Bisheer (@mohamed_sayed_bisheer) on Feb 16, 2020 at 9:04am PST


المثلة اللبنانية كارمن بصيبص من نجوم فيلم "العارف" وقد نشرت صورة لها من كواليس التصوير، وأرفقتها بعبارة تظهر مدى حماسها لبدء عرض العمل ومشاركة متابعيها بالمشاهد الأولى. يُذكر أن برصيد كارمن العديد من الأعمال والمسلسلات التي عُرضت على الشاشة، ومنها "عروس بيروت" الذي حصد نسبة عالية من المشاهدة في لبنان والعالم العربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes) on Feb 15, 2020 at 1:02pm PST


بدوره تشارك النجم المصري أحمد فهمي صورة له من كواليس التصوير أيضاً التي تعود للفيلم التشويقي الجديد، وكانت معظم التعليقات بين التسؤلات حول قصة العمل وبين التعبير عن الإنتظار لمشاهدته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on Feb 15, 2020 at 9:30am PST


كما ذكرنا يجمع فيلم "العارف" مجموعة من نخبة الممثلين منهم الممثل والمخرج المصري مصطفى خاطر، الذي لم ينشر فقط الإعلان الترويجي الأول للعمل بل أيضاً صورة له مع الممثل أحمد عز على إنستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Nov 16, 2019 at 4:56am PST


وتشير الأخبار الى أن قصة الفيلم تدور حول "يونس" الذي يلعب دوره أحمد عز حيث تنقلب حياته مع محاولته السرقة عن طريق الإنترنت وتورطه مع عصابة وبعدها سعيه للإنتقام، كما ويسلط العمل التشويقي على المحور الإلكتروني والإفتراضي والحرب التي تدور في هذا العالم الواسع, ولكن يبقى أن ننتظر لصيف 2020 ومشاهدة هذا الفيلم لمعرفة مختلف خفايا "العارف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Al Morsy csc. (@ahmadalmorsy) on Feb 19, 2020 at 3:28am PST