مشاهير لا يحبون بعضهم
يوميات المشاهير
هل تعلمين أن هؤلاء المشاهير لا يحبون بعضهم؟
اسيل عمران وخالد
يوميات المشاهير
طلاق ثالث وأخير بين اسيل عمران وخالد الشاعر

من هن النجمات اللواتي نفين الشائعات حول حملهن؟

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
نجمات نفين الشائعات حول حملهن

تلاحق الشائعات النجمات المشهورات في عدة مواضيع ومن أبرزها موضوع الحمل، هذه الشائعة التي تضر بالكثيرات ولا تنفعهن ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نجمات نفين الشائعات حول حملهن.

 

من هم المصممين العرب المفضلين عند بيونسيه؟

 

أمل كلوني Amal Clooney

 

لاحقت الشائعات الثنائي الشهير حول انتظارهما لطفل إلا أن أمل كلوني لم تكن حاملاً ولكن الشائعات لاحقتها كأي شخص مشهور آخر فخرج زوجها عن صمته ونفى هذا الموضوع بنفسه.

 

جينيفر غارنر Jennifer Garner

 

عام 2014 تناقلت الشائعات في عدة وسائل إعلام ووسائل تواصل اجتماعي خبر حمل غارنر بطفلها الرابع إلا أن الموضوع لم يكن صحيحاً وقد تم نفي الخبر.

 

جوليا روبرتس Julia Roberts

 

عام 2013 طالت الشائعات الممثلة الشهيرة جوليا روبرت بعد أن لوحظ اكتسابها للوزن في منطقة البطن فعزا الجميع الامر الى حمل قد تكون روبرتس تخفيه إلا أنها نفت الأمر في ذلك الحين.

 

بيونسيه Beyonce

 

نفت الفنانة الشهيرة بيونسيه عام 2013 خبر حملها بطريقة وضحت فيها للجميع أن الأمر مجرد إشاعة إذ أنها نشرت صورة لها تحتسي الكحول لتفهم من اطلق الشائعات أنها ليست حاملاً وهي تتناول الكحول.

 

استوحي اجمل اللوكات من النجمة ريهانا

 

ريهانا Rihanna

حتى ان شائعات الحمل طالت المغنية ريهانا في عام 2013 بعدي إلغائها لدعة حفلات لأسباب جهلها الجميع فربط الأمر بالحمل إلا أن الوضوع لم يكن صحيحاً وقد نفته بنفسها.