في ربيع 2018… تألقي باجمل الأحذية الميتاليكية!
آخر صيحات الموضة
في ربيع 2018... تألقي باجمل الأحذية الميتاليكية!
مقابلة مع المصممة السعودية سديم الشهيل
موضة كل يوم
سديم الشهيل: انصهار الفخامة بمفهوم الاستدامة!

موضة الشارع تلهم اطلالتك لربيع 2018‏

الأربعاء، 04 أبريل 2018
افكار اطلالات للربيع من موضة الشارع - أنوثة

برزت اطلالات العديد من الفاشينيستا اللواتي تمايلن في الشارع بأناقة تستحق التوقف عندها لمشاهدة أجدد صيحات الموضة المنتظرة هذا الربيع. لذلك رصدنا لك من انوثة اجمل هذه الاطلالات المواكبة لموضة الشارع واختيار التصاميم المفضلة لديك.


برزت اطلالات العديد من الفاشينيستاس اللواتي مررن في الشارع وهنّ بكامل أناقتهن، ما استوجب التوقف عندها لمشاهدة أجدد صيحات الموضة المنتظرة هذا الربيع. وقد رصدنا لك من انوثة اجمل هذه الاطلالات المواكبة لموضة الشارع واختيار التصاميم المفضلة لديك.

في هذه الصورة لاحظنا بروز اللون الزيتي بكافة تفاصيله في اطلالة الشارع مع البنطلون الواسع الذي لا يتعدى حدود الركبة والقميص المحددة للجسم مع تدرجات الالوان الفاتحة، واستكمال الاطلالة مع القبعة الدائرية الفاخرة والشرائط المنسدلة من الياقة بطريقة عصرية.


يبدو ان صيحة الجلد لن تغيب عن موضة الشارع هذا الربيع وكما في الصورة قومي بتنسيق التنورة الجلدية الحمراء مع الكروب توب البيضاء والجاكيت الصفراء الشبابية ذات الاكمام المطبعة من تصميم دار ميو ميو Miu Miu.

 

A post shared by STREET STYLE (@streetstyled) on Nov 21, 2017 at 7:40pm PST


تألقي بموضة اللون الابيض الفاخر بإطلالة شبابية مع البنطلون الواسع والتوب الطويلة التي تتعدى حدود الخصر الى جانب المعطف البيج المنسدل على الاكتاف بطريقة عصرية ولا تنسي الحذاء الرياضي الذي يضمن الراحة والتألق في موضة الشارع.


كوني ساحرة وكاجوال في يومياتك مع سروال الجينز المستقيم والممزق الى جانب التوب السوداء والبلايزر الزهرية الملفتة مع الازرار الكبيرة لاستكمال اطلالتك بجرأة الحذاء الكلاسيكي مع الكعب العالي والرفيع.


اما التنورة الكشكش الطويلة مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات البارزة فيمكنك تنسيقها بأسلوب موضة الشارع مع القميص البيضاء الضيقة والتي لا تخفي الخصر بأسلوب ساحر وملفت للنظر.