اطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2017
سينما ومسلسلات
بالصور... كيف أطلّت النجمات في مسلسلات رمضان 2017؟
بالصور طليق وفاء الكيلاني يكشف المستور عن زواجها من تيم حسن
يوميات المشاهير
بالصور طليق وفاء الكيلاني يكشف المستور عن زواجها من تي...

بالأرقام... هذه هي ميزانية مسلسلات رمضان 2017!

الجمعة، 02 يونيو 2017
ميزانية مسلسلات رمضان 2017

إن كنت تشعرين بالفضول تجاه معرفة ميزانية مسلسلات رمضان 2017، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك بطريقة مفصلة وفق المسلسل وطاقم العمل والديكور لتعلمي كم التكاليف التي صرفت لها. 

- بخلاف ما سرت الشائعات قبل انطلاق المسلسلات الرمضانية ها هو مسلسل النجم عادل إمام يحتل المراتب الأولى في العالم العربي وهو عفاريت عدلي علام الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر في رمضان 2017 وهو من أعلى المسلسلات من حيث التكلفة الإنتاجية وقد بلغت ميزانيته تقريباً 6 مليون دولار. 

- مسلسل الحصان الأسود من بطولة الممثل أحمد السقا وصلت ميزانيته الى 4 مليون دولار شاملة كل المصاريف وأجور النجوم ومن المتوقع أن ينال نسبة كبيرة من المشاهدة.

- حل مسلسل الزئبق في المرتبة الثالثة من حيث الميزانية وهو من المسلسلات الجاسوسية وتقوم ببطولته نيللي عبد الكريم وبلغت ميزانيته تقريباً أيضاً ما يعادل ال4 مليون دولار.

- مسلسل لأعلى سعر لنيللي عبد الكريم كلفت ميزانيته أيضاً ما يقارب الـ4 مليون دولار. 

- مسلسل أرض جو من بطولة غادة عبد الرازق وصلت ميزانيته الى 3 مليون دولار مع إيجار الطائرات التي تم التصوير في داخلها الى جانب الديكور الذي تم بناؤه على هيئة طائرة من أجل تمثيل المشاهد الداخلية فيها. 

 اجور النجوم في دراما رمضان 2017 بدأت تتسرب... والارقام خيالية!

- مسلسل اللهم إني صائم لمصطفي شعبان بلغت ميزانيته بالإجمال 2 مليون ونصف مع تكلفة السفر لعدد من الدول الأوروبية والتصوير الخارجي والديكورات وأجور النجوم. 

- ميزانية مسلسل الحلال الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب بلغت تكلفته تقريباً مليوني دولار.