سببٌ صادم وراء زيارة رانيا يوسف عدد كبير من الأطباء النفسيين!
يوميات المشاهير
سببٌ صادم وراء زيارة رانيا يوسف عدد كبير من الأطباء ال...
“إيناس عز الدين: “انا النسخة الأصلية عن الممثلة التركية بيرين سات
يوميات المشاهير
"إيناس عز الدين: "انا النسخة الأصلية عن الممثلة التركي...

قبل تتويجها ملكة جمال لبنان... ما هي المهنة التي كانت تطمح لها الممثلة نادين نجيم؟

الخميس، 10 سبتمبر 2020
قبل تتويجها ملكة جمال لبنان… ما هي المهنة التي كانت تطمح لها الممثلة نادين نجيم؟

من المعروف أنّ الجمهور العربي تعرّف على الممثلة نادين نجيم بعد إنتخابها ملكة جمال لبنان عام 2004، وقد دخلت بعد فترة الى عالم التمثيل.

وبما أنّ بعض رواد السوشيل ميديا خصصّوا حسابات كثيرة لنشر صور المشاهير والنجمات، هناك تلك التي تعرض لقطات قصيرة وإطلالات ملكات جمال لبنان وأبرز أوقاتهن.

وقد قامت إحدى الحسابات على انستقرام بإسترجاع فيديو تظهر فيه الممثلة نادين نجيم من حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان عام 2004، وفي العادة تُعرض هذه التقارير لتتعرف لجنة التحكيم والحضور على المشتركات أكثر.

وفي فيديو نادين نجيم أشارت في البداية الى أنّها تبلغ العشرين من عمرها، كما أنّ مشروعها إذا تم إنتخابها ملكة جمال لبنان، يصبّ في الإطار البيئي والإهتمام بالمسنين.

وتضيف الممثلة نادين نجيم أنّه في حال لم تتمكن من الحصول على اللقب، ستتفرغ للمجال الإعلامي، فهذه المهنة التي تحبّها بما أنّها كانت تتابع دراستها في الجامعة في تلك المرحلة.

وعدا عن أنّ تاج ملكة جمال لبنان كان من أهداف نادين نجيم إلّا أنّ الشهرة في المجال الصحافي، كانت إحدى الطموحات التي تسعى اليها أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MLFC (@misslebanonfanclub) on Feb 28, 2019 at 7:01am PST

هذا وتأرجحت التعليقات على الفيديو الذي نشرته الصفحة، بين التعبير عن مدى جمال نادين منذ بداياتها وحبّ المتابعين لها، وبين ردود الفعل حول ملامحها التي تغيّرت كثيراً بين الأمس واليوم.

كما ونلاحظ أنّ عدا عن ملامح وجه الممثلة نادين نجيم فقد تغيّرت نبرة صوتها مع مرور الوقت، بين فيديو ملكات الجمال والأعمال التمثيلية التي ظهرت بها.

نادين نجيم

ومع حصولها على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، نالت محبّة الجمهور اللبناني والعربي من خلال بعض الإنجازات التي حققتها.

وزادت جماهريتها بشكلٍ كبير مع المسلسلات التي قدمتها على الشاشة، وقد بدأت بشخصياتٍ ثانوية بالأعمال الدرامية ومن ثمّ إستطاعت الوصول الى تقديم الأدوار البطولية وأصبحت من بين نجمات الموسم الرمضاني كل سنة.

ولكن مع تفشي فيروس كورونا المستجد هذا العام، غابت نادين نجيم عن الشاشة في شهر رمضان المبارك، وتم تأجيل عرض مسلسل "عشرين عشرين" لرمضان 2021 وقد انتهت من تصوير مشاهده.