معلومات عن ياسمين صبري- أنوثة
يوميات المشاهير
هذه المعلومات لا تعرفينها عن ياسمين صبري... خطيبة طليق...
محمد رمضان وفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
طريقة غريبة يعتمدها محمد رمضان للوقاية من فيروس كورونا!

نجوم أتراك يتعرّضون للانتقادات والسبب... فيروس كورونا!

الخميس، 19 مارس 2020
نجوم أتراك يتعرّضون للانتقادات والسبب… فيروس كورونا!


تطورات كثيرة يشهدها فيروس كورونا المستجد في تركيا، وعلى هذا الأثر هناك كمية من الأخبار التي يتم تداولها، وقد تم إصدار تعيم لإغلاق مختلف الأماكن التي يجتمع فيها الكثير من الأشخاص، بالإضافة لتأجيل الإجتماعات العامة وذلك بعد إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا. من هنا ما هي الأجواء التي تحيط حالياً بالنجوم الأتراك، وما هي الرسائل التي وجهها البعض منهم للجمهور؟

تعرض الممثل التركي مراد يلدريم لموجة من الإنتقادات بسبب عدم إلتزامه بالإرشادات الوقائية التي تحمي الشخص من الإصابة بفيروس كورونا المستجد! وذلك مع توجهه لمنطقة أضنة حيث كان وسط مجموعة من الأشخاص يريدون أخذ بعض الصور التذكارية معه. هذا وقد أعلنت شركة إنتاج مسلسل "رامو" من بطولة مراد يلديريم والممثلة التركية أسراء بيلجيتش عن التحضير لموسمٍ ثاث، مع نجاح الجزء الأول منه.


أمّا بالنسبة للفنان والممثل التركي مراد بوز فهو بدوره تعرض لإنتقادات كثيرة من الجمهور، وذلك بسبب ممارسته للرياضة بالهواء الطلق، في وقتٍ يلتزم معظم الأشخاص بالبقاء في منازلهم نتيجة تفشي فيروس كورونا في تركيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Boz (@muratboz) on Mar 14, 2020 at 10:39am PDT


تمضي الممثلة التركية هازل كايا معظم وقتها خلال هذه الفترة في المنزل مع إبنها، وأرفقت صورتها الجديدة التي نشرتها على إنستقرام بتعليق تدعو فيه الجميع للبقاء في المنزل وبأمان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya) on Mar 18, 2020 at 6:38am PDT


بدورها طلبت الممثلة التركية مريم أوزرلي من جميع الأشخاص ومتتبعيها البقاء في المنزل وتحمّل المسؤولية بظل هذه الظروف، وزادت أنّها تحمل كل الحب والصلوات للجميع خصوصاً للجسم الطبي الذي يعمل على معالجة المصابين بفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on Mar 19, 2020 at 5:47am PDT


من الواضح أنّ الممثلة التركية فهرية أفجان باقية حالياً في منزلها، إذ نشرت عبر صفحتها على إنستقرام سلسلة من الصور التي إلتقطتها في الحديقة دون أي تعليق، لربما إعتبرت أن الإبتسامة كفيلة بمنح متتبعيها التفاؤل والأمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) on Mar 18, 2020 at 5:09am PDT