شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة التي عاشتها مؤخراً!

ليست الأزمة الأولى التي تطرق باب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وفي كل مرّة تجد ملايين المتابعين يقفون الى جانبها ويقدّمون لها أجمل الكلمات والأمنيات من خلال تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما هناك مجموعة من نجوم دعموا شيرين عبد الوهاب في الأزمة الأخيرة التي مرّت بها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

ففي الأسابيع الماضية إنتشر تسجيل صوتي نُسب الى والد حسام، وهنا بدأت المشكلة، ليطل الثنائي في فيديو ويؤكد على الحب الذي يجمعهما، كما وظهر الفنان المصري بأكثر من فيديو عبر حسابه على إنستقرام لتوضيح ما حصل.

رسالة شكر من قلب شيرين!

بعد أيّام على التوتر الذي شهدته العائلة على أثر التسجيل الصوتي المسرّب، أطلت شيرين في برنامج الإعلامي عمرو أديب عبر الهاتف، وقالت وهي تبكي: ” أنا تعبانة، وبحاول أمشي جوه الحيط”.

وفي الساعات القليلة الماضية، كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب ففي تغريدةٍ لها عبر تويتر قائلة: “احب اشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا و لحسام و حبهم، اخواتي و زملائي و اساتذتي، ربنا يخليكوا ليا”، وقد ذكرت بعدها الأسماء كلّها التي أرادت أن تشكرها على العلن.

والجدير بالذكر أنّ الفنانة المصرية إحتلت الترند على تويتر في مصر، مع تغريدات نجوم دعموا شيرين عبد الوهاب وكانت من بين الأوائل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي غرّدت بالقول: “كلنا شيرين عبد الوهاب… الفن الأصيل والقلب الابيض… بتلبقلا الحياة الحلوة منحبّك كتير والله دايماً معك”.

 

الممثلة المصرية القديرة شيريهان، غرّدت على تويتر: “بنت مصر وبنت قلبي في قلب وعصمة رجل أمين عليها… الحمد الحمد الحمد والشكر لله… #شيرين_عبد_الوهاب #صوت_مصر”.

الممثلة التونسية درة زروق لم تتردد بالتوجه الى شيرين بالقول في تغريدة: “انتي فنانة كبيرة وموهوبة جداً، وانسانة جميلة تستحقي كل الخير والسعادة”، والفنانة أنغام كتبت: “بنت الأصول ومتربيه على الأصول #شيرين_عبد_الوهاب”.

حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر الإعلام ويكشف الحقائق!

كما وشكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل من الفنانة فيفي عبده، الممثلة إنجي وجدان، الممثلة حورية فرغلي، الممثل محمود ياسين، الممثل أحمد فلوكس، الممثلة شيماء سيف، الممثل مصطفى درويش والممثلة رانيا محمود ياسين.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com