بدور البراهيم ترد على المنتقدين بسبب فيديو عرض الملابس الداخلية!
يوميات المشاهير
بدور البراهيم ترد على المنتقدين بسبب فيديو عرض الملابس...
تصريح انغام عن الرجال
يوميات المشاهير
تصريح أنغام حول الرجال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر الإعلام ويكشف الحقائق!

السبت، 03 يوليو 2021
حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر الإعلام ويكشف الحقائق!

في أوّل مداخلة له عبر الإعلام بعد البلبلة التي أحدثها التسجيل الصوتي المنسوب لوالده، تابع الجمهور تعليق حسام حبيب على التسجيل الصوتي عبر مداخلة له عبر الهاتف مع الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على الهواء. وعُرض في أول المداخلة الفيديو المتداول للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب وإبنتها بعد الأزمة التي هزت السوشيل ميديا.

حسام حبيب يكشف الحقيقة!

في تعليق حسام حبيب على التسجيل الصوتي كشف الحقائق وأشار الى أنّ الأزمة التي حصلت كانت بسبب أشخاص عملوا مع شيرين وحصلت مشاكل وحالياً هم غير موجودين. وبعدها أكد الفنان المصري حسام حبيب أنّه تعرّض للإبتزاز من قِبل السيّدة التي سرّبت التسجيل الصوتي لوالده، والذي كان يتحدّث فيه عن زوجته الفنان شيرين عبد الوهاب.

وقال حسام: "ساومتني على فيسبوك ثمّ على واتس آب قبل نشر التسجيل الصوتي، وقالت لو عندي تسجيل لو مدفعتش 2 مليون جينه التسجشل ده هينزل!". كما وأشار الى أنّه يتعرّض للإبتزاز بعد إختراق خصوصياته وحياته تحت مسمّى الصحافة، على حد قوله في الحلقة التلفزيونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)



حسام حبيب يتوعّد نضال الاحمدية... وينهي علاقته بوالده تماماً!

تابع الفنان حسام حبيب حديثه مع الإعلامي عمرو أديب لإطلاع الجمهور المصري والعربي على الحقائق كلّها، وأضاف أنّ التسجيل الثاني الذي سمعه لم يتم تسريبه، وقال: "يمكن يكون أوحش من إلّي إتذاع علشان يتم إبتزازي، وهي بتقول أنا نزلت حاجات خفيفة لأن الّي جاي أثقل!".

وعندما قال له الإعلامي عمرو أديب أنّ والده قال الكلام دون أي ضغط عليه ردّ حسام بالقول: "طبعاً... بس الكلام ده ما يخصينيش"، قال أنّ السيّدة إستمرت ستة أشهر بالتحدّث مع والده.