بالصور… تخرج بنات احمد زاهر من الثانوية
يوميات المشاهير
بالصور... تخرج بنات احمد زاهر من الثانوية
مصطفى قمر يواجه هجوم المنتقدين ويحذف صورة الصلاة والفيديو!
يوميات المشاهير
مصطفى قمر يواجه هجوم المنتقدين ويحذف صورة الصلاة والفي...

حسام حبيب يتوعّد نضال الاحمدية... وينهي علاقته بوالده تماماً!

الأربعاء، 30 يونيو 2021
حسام حبيب يتوعّد نضال الاحمدية… وينهي علاقته بوالده تماماً!

الفنان المصري حسام حبيب يتوعد نضال الاحمدية الاعلامية اللبنانية، بعد نشرها التسجيل الصوتي المسرب لوالده حسين حبيب، حول خطة ابنه لزواج من امرأة اخرى غير الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لتحقيق حلمه بالإنجاب، وأنّ ابنه يستغل شيرين للحصول على أموالها.

حسام سيقاضي الاعلامية اللبنانية

نشر حسام عبر حسابه على انستقرام، سلسلة فيديوهات، عرض فيها تسجيل صوتي للأحمدية، قالت فيه "هذا سر، هذه ليست مذيعة، نحن اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا، منذ 6 شهور نعمل على هذا الموضوع لأنه عندنا معلومات وليس لدينا إثباتات، وهذا العمل الاستقصائي يستوجب أن نخرق الآخر إذا كان ظالماً، وصحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

وردّ حسام على هذا التسجيل، قائلاً: "خرقتي الآخر إزاي؟ إيه العمل الاستقصائي اللي يسمحلك تخترقي حياة ناس وتبعتي واحدة أنتِ اعترفتي بلسانك أنها ليست مذيعة؟ وعايزك تقولي ده صوتك ولا مش صوتك، أعتقد أن العمل الاستقصائي ده هتدفعي ثمنه كبير، لأنه عمل استقصائي في حاجة مش من حقك، وحاجة بقالك 6 شهور بتشتغلي وتخططيلها عن طريق واحدة مش مذيعة، ربنا يهديكي، ومش لاقي كلام أقوله أرد بيها على هذا الكائن".

حسام حبيب يتوعد نضال الاحمدية بدفع الثمن لأنها عملت عمل استقصائي في أمور لا تعنيها، قائلاً أنّه سمع إنها لا يمكن أن تخضع إلى محاكمة في لبنان، لأنها تمتلك تهديدات لكثير من الشخصيات العامة هناك، بينما في مصر هو مستعد لخوض معركته معها، متوعداً إياها بالقضاء عليها ومحاسبتها قائلاً: "مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وصدقيني الدنيا كلها دلوقت عارفة يعني إيه مصر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

حسام يتهم الاحمدية بالإتجار بالبشر

رأى حسام حبيب، أنه لأول مرة يسمع عن أسلوب صحفي استقصائي، يعمل على الإتجار بالبشر، مشيرا الى  "أنتي بقى بتسمي أنك تخلي البنات دول يعملوا مكالمات مع ناس، ومكالمات طبعا أنتي عارفة شكلها إيه، إن دي صحافة استقصائية؟ وبتقولي آه إن أنا ما نفتش؟ أه ما نفتش لأني أنا أرجل وأنضف بكتير من أني أنفي، أنفي ليه؟ صوته أو مش صوته ما يخصنيش".

حسام حبيب متّهم بالسجن لمدة عام... والسبب المنتج السابق لشيرين!

حسام حبيب ينهي علاقته بوالده

كما أكد حسام حبيب أن علاقته بوالده انتهت تماماً. وأضاف أن كل ما يخصه ويهتم به هو زوجته شيرين عبد الوهاب وأسرته بما فيها ابنتيها ووالدته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)