حسام حبيب يتوعّد نضال الاحمدية… وينهي علاقته بوالده تماماً!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يتوعّد نضال الاحمدية... وينهي علاقته بوالده ...
بسبب صورها بالمايوه… زارا البلوشي تلغي خانة التعليقات وترد على المنتقدين والمهددين!
يوميات المشاهير
بسبب صورها بالمايوه... زارا البلوشي تلغي خانة التعليقا...

مصطفى قمر يواجه هجوم المنتقدين ويحذف صورة الصلاة والفيديو!

الأربعاء، 30 يونيو 2021
مصطفى قمر يواجه هجوم المنتقدين ويحذف صورة الصلاة والفيديو!

بعد مرور أيّام قليلة على زفاف إبنه وروعة الأجواء التي تابعها الجمهور وفرح بها، تعرض الفنان المصري مصطفى قمر لهجومٍ لاذع من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، على اثر صورة الصلاة التي نشرها القرب من إبنته الصغيرة "جودي" وهي ترتدي الزي الخاص بالصلاة.

وخصّص النجم المصري الستوريز على السوشيل ميديا وبعض اللقطات على تطبيق "تيك توك" لعرض لقطات وهو يؤدي الصلاة بالقرب من إبنته جودي.

عدا الإنتقادات... إتهام طال مصطفى قمر!

ظهر مصطفى قمر في صورة الصلاة وهو يرتدي الثياب الصيفية ويضع نظارات شمسية، وإبنته كانت أنظارها تتجه نحو عدسة الكاميرا، ومع الفيديوهات التي نشرها على السوشيل ميديا والصورة التي أحدثت بلبلة، إتهم رواد السوشيل ميديا مصطفى قمر بعدم إحترام قدسية الصلاة! وأيضاً إعتبر البعض أنّه نشر هذه اللقطات المصوّرة ليكسب نسبة عالية من المشاهدة عبر حساباته على السوشيل ميديا.

وعلّق الممثل والفنان المصري على الصورة التي نشرها مشيراً الى أنّه حاول تصوير إبنته دون أن تلاحظ ولكن خطوته فشلت فقد لاحظت الكاميرا، وأضاف: "أدخلوا على التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها". ولكن لم يلتزم الصمت مصطفى قمر، فقد ردّ على تعليقٍ إنتقد فيه لبس النظارات الشمسية أثناء تأدية الصلاة بالقول: "عينيا واجعاني من الشمس ومش حرام على فكرة".

صورة الصلاة

مصطفى قمر يحتفل بزفاف إبنه وسط مشاهير مصر بالأغاني والرقص

وبعد ساعات قليلة على البلبلة التي أحدثتها "صورة الصلاة" عنده أخذ القرار الفنان المصري بحذفها وكذلك بالنسة للفيديو على تطبيق التيك توك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elnas.net (@elnasnet)