صورة تعود لعام 1966… شقيق الأميرة ديانا يستذكر عائلته بصورة من طفولتهما!
يوميات المشاهير
صورة تعود لعام 1966... شقيق الأميرة ديانا يستذكر عائلت...
وثائقي مارلين مونرو يكشف أسراراً صادمة قبل وفاتها!
يوميات المشاهير
وثائقي مارلين مونرو يكشف أسراراً صادمة قبل وفاتها!

شاهدوا فيديوهات طريفة لنجوم يرقصون على أغنية "ستو أنا"!

الإثنين، 02 مايو 2022
شاهدوا فيديوهات طريفة لنجوم يرقصون على أغنية “ستو أنا”!

تصدرت أغنية "ستو أنا" التي أطلقها الفنان أكرم حسني في مسلسله "مكتوب عليا" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت من الأغاني التي أثارت هوس الجمهور ونجوم الفن على حد السواء.

نالت هذه الأغنية الإعجاب، ووصلت عدد المشاهدات عبر موقع يوتيوب حوالي ال 16 مليون مشاهدة! بالإشارة إلى أن الأغنية من كلمات أكرم حسني وألحان أحمد وحيد كينج وكريم عاشور. 

نجوم يرقصون على أغنية "ستو أنا"

قام بعض الفنانين بنشر فيديوهات لهم، وهم يرقصون على الأغنية، تعبيراً عن إعجابهم بها. ومن بينهم الممثلة الأردنية الكوميدية ميس حمدان التي نشرت فيديو طريف على موقع فيسبوك، وظهرت بإطلالة كاجوال ذات الألوان الفاتحة مع الشعر المنسدل، وقامت يالرقص والاستعراض على كلمات الأغنية.

ولم تكن ميس حمدان الفنانة الوحيدة التي تفاعلت مع الأغنية، فقد رقصت كل من دينا الشربيني وأمينة الخليل على نغمات الأغنية عبر انستقرام خلال تصوير مسلسل "المشوار". وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)


بالفيديو أحمد السقا يرقص مع حصانه على أغنية الغزالة رايقة

"ستو أنا" يحضر في مسلسل "الكبير"

خلال الحلقة 26 من مسلسل "الكبير"، غنى النجم أحمد مكي بشخصية "الكبير" الأغنية لزوجته مربوحة التي تؤدي دورها رحمة أحمد فرج، وذلك في محاولة لمصالحتها بعد أن وصفها ب "الزنانة"، وقد حصد هذا الفيديو العديد من المشاهدات.

هنا الزاهد تتفاعل مع الأغنية أيضاً!

من ضمن النجوم الذين رقصوا على أغنية "ستو أنا" كانت الفنانة هنا الزاهد، التي نشرت مقطع فيديو لها على خاصية الستوري عبر انستقرام.