كيكات زفاف من انستقرام
زفوها
كيكات زفاف ولا اروع اخترناها لك من انستقرام
خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف
زفوها
لحاجبين مثاليين يوم زفافك... اليكِ هذه الخلطات السهلة

5 نصائح أساسية لتختاري أغاني الزفاف الناجحة!

الثلاثاء، 31 يناير 2017
نصائح لاختيار اغاني الزفاف

في كثير من الاحيان تقع العروس في مشكلة سوء اختيار الاغاني المميزة والملئمة لحفل زفافها، وفي هذا الاطار، تحرص دائماً على الاستعانة ببعض الخبراء، ولكن ماذا لو كان بامكانك أن تختاري اغاني زفافك بطريقة صحيحة؟ لمعرفة كيفية تحقيق هذا الامر، اليك من انوثة ابرز نصائح لاختيار اغاني الزفاف الملائمة ليومك المميز. 

اخطاء عليكما تحاشيها في اختيار موسيقى الزفاف

أولاً، من المهم ان تطلعي على لائحة الاغاني المناسبة لحفل زفافك والتي تعتبر من ابرز الانغام التي تساعد على خلق جو يمزج بين الرومنسية والحماس، لذا لا تعتمدي نمطاً واحداً من الاغاني إنما اختاري مجموعة متنوعة منها. 

ثانياً، الاغاني التراثية والفلكلورية من الاساسيات عند اختيار الاغاني الملائمة لحفل الزفاف، لذا لا تتواني عن ادخالها ضمن الحفل الذي تنظمينه، خصوصاً وأن بعض المدعوين الى الحفل يحبون التشارك في هذه الاغاني وقد يسعدون لسماعها في حفلك المميز. 

ثالثاً، عند اختيار الاغاني لحفل زفافك من المهم أن تركزي على ارضاء اذواق الجميع من المدعوين فلا تختاري نوعاً واحداً من الاغاني، انما خذي بالحسبان الاذواق المختلفة لدى المدعون وانتقي الاغاني الملائمة لهم والتي تعتبر مناسبة للجميع. 

رابعاً، لا تبالغي في اختيار الاغاني الرومنسية، فغالباً ما يشعر المدعوون بالملل من سماع الاغاني الهادئة والرومنسية، فهم يحتاجون الى التنويع في الاغاني والى التغيير في النمط خصوصاً وأن حفلات الزفاف يمكن أن تطول الى ساعات الفجر الأولى في بعض الاحيان. 

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة في ديكور حفل زفافك 

خامساً، عندما تختارين الاغاني لحفل زفافك من المهم أن تركزي على توزيعها بالشكل المناسب خلال الحفل، فاختاري الموسيقى للدخول الى المطعم او الصالة، انتقي الاغاني المناسبة لمنزلك ولمنزل العريس، ثم احرصي على اختيار الاغنية المناسبة لك وللعريس لاداء رقصتكما الاولى، ومن ثم انتقي باقة منوعة من الاغاني الحماسية التي تدفع الحضور الى الرقص والمرح خلالها.