كيفية استعادة النشاط بعد الزفاف
زفوها
كيف تستعيدين نشاطك بعد الزفاف؟
كيفية اختيار حزام العروس للزفاف
زفوها
تريدين ارتداء الحزام لفستان زفافك؟ إليك كيفية اختياره!

بعد الزواج... ما هي الملابس التي تحتاجينها؟

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
نصائح لاختيار ملابس ما بعد الزواج

بعد الزفاف، قد تشعر المرأة بالحيرة في ما يخصّ الثياب وكيفية اختيارها ونقلها إلى منزلها الجديد. حتّى أنها قد تبالغ وتعتقد أنها لا بد أن تكون غالية وفخمة، لكن على العكس تماماً، تحتاج العروس للكثير من الملابس المنزلية التي يمكن ارتداؤها طوال النهار وتمنحها الحرية في الحركة داخل المنزل.

ما الذي تحتاجه العروس في جهازها؟

الملابس المناسبة لبعد الزواج

أولاً، اختاري الملابس المريحة في الحركة والسهلة في الارتداء، خصوصاً القطنية منها والأقمشة الباردة. فالنوعيات الجيدة لا تحتاج إلى كي أو تتكرمش بسهولة أثناء الارتداء.

ثانياً، ابتعدي عن الملابس الحريرية والمصنوعة من الستان لأنها لا تتناسب مع النهار. أمّا الملابس ذات الألوان الفاتحة، تعتبر مناسبة أكثر كونها تعكس الحرارة وتعطي إحساساً بالبهجة.

ثالثاً، اختاري القصات والتصاميم المريحة. بالإضافة إلى مقاسات مناسبة ومختلفة حتى يسهل ارتداؤها لوقت طويل.

رابعاً، من المهمّ جداً التنويع في أشكال الملابس، أي أن يكون جزءاً منها سراويل وقمصان بأكمام، والجزء الآخر سراويل قصيرة وقمصان بدون أكمام.

افكار مميزة لتوضيب حقائب جهاز العروس

خامساً، حاولي التنسيق بين ملابسك وملابس العريس النهارية والمسائية، عند الخروج إلى المناسبات. وهنالك الكثير من الأشكال التي تأتي بطقمين للعروس والعريس، و تكون مميزة في فترات شهر العسل والإجازات.

أخيراً، من المهم شراء عدد كاف من الملابس المناسبة، ولجميع الفصول، كونها الأكثر استخداماً أثناء النهار وتحتاج للتبديل يومياً.