نصائح لاختيار ملابس ما بعد الزواج
زفوها
بعد الزواج... ما هي الملابس التي تحتاجينها؟
طريقة اختيار فستان زفاف يخفي البطن
زفوها
كيف تخفين بطنك وفقاً لتصميم فستان زفافك؟

تريدين ارتداء الحزام لفستان زفافك؟ إليك كيفية اختياره!

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
كيفية اختيار حزام العروس للزفاف

تحتار العروس لدى اختيار فستان زفافها الأبيض في شكل الفستان وتصميمه والزينة الخاصة به من حلي وأكسسوارات. وتتجه بعض العرائس إلى اعتماد الحزام كزينة للفستان، وهنا تقع في حيرة أكبر إذ عليها أن تنتقي الحزام الملائم للفستان ولشكل جسمها.

فما هي المعايير الواجب مراعاتها لاختيار حزام العروس للزفاف؟

 

أولاً، في الخطوة الأولى، يجب على العروس التأكد من أن حزام الزفاف سيضفي لمسة أنيقة إلى الفستان، خصوصاً إذا كان الفستان بسيطاً،فيزيده الحزام رونقاً وتألقاً. اما إذا كان الفستان مزخرفاً، فمن الألإضل الاستغناء عن الحزام، أو اختياره بسيطاً غير مبهرج.

 

فساتين زفاف 2015 بموديل الفراشة لاطلالة رقيقة

 

ثانياً، يتم اختيار الحزام للفستان تبعاً لشكل جسم العروس، فإن كان جذع جسمها قصيراً عليها الحذر من اختيار خزام مناقض للون الفستان، كي لا تبدو بشكل أقصر، بل اعتماد الحزام ذات اللون المماثل للون فستانها، ما يمنحها إطلالة ممشوقة.

 

ثالثاً، حزام فستان الزفاف يتلاءم مع أشكال الجسم كافة، ومع طول القامة، فهو يساعد على إبراز قوام العروس الجميلة، لذا على العروس أن تعي شكل جسمها أولاً، وأن ترتكز إليه كي تختار الحزام المناسب.

 

رابعاً، من الأفضل للعروس أن تختبر وتجرب أشكالاً متعددة من الأحزمة قبل التسرع في اختيار حزام واحد، فموديلات الأحزمة متعددة وقد تجد ما يناسبها بعد محاولات عدة، ويجب عليها الأخذ بعين الاعتبار إطلالتها المميزة خلال زفافها، لذا يستحسن أن لا تتسرع.

 

أكسسوارات من شواروفسكي لتتألقي يوم زفافك

 

خامساً، في حال كان الفستان الذي اختارته العروس مرصعاً بالأكسسوارات، خصوصاً لجهة الخصر، فمن الألإضل أن لا تختار ارتداء الحزام. ونخص بالذكر الفساتين التي تعزز منطقة الخصر، كفستان ذيل السمكة أو فستان الأميرات.

 

سادساً، للفستان الأبيض المعزز بالدانتيل والبسيط، يمكن للعروس أن تختار حزاماً مطرزاً عليه أو تزيينه بالشرائط الستان.