طرق تجديد ديكور المنزل في الشتاء
ديكور
افكار بسيطة تعيد تجديد ديكور منزلك في الشتاء!
ديكورات تساعد على الاسترخاء
ديكور
6 قواعد لتصميم ديكور يساعد على الإسترخاء في المنزل

7 نصائح لتدفئة منزلك هذا الشتاء

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
نصائح لتدفئة المنزل

للمحافظة على الدفء في المنزل أنت بحاجة اليوم الى نصائح لتدفئة المنزل نقدمها لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تفيدك في منزلك فتحافظين على دفئه طوال الوقت من دون ان تدعي الحرارة الساخنة تتسرب منه. اعملي بهذه النصائح لتتفادي برد الشتاء وصقيعه وتتمتعي بغرف دافئة طوال الوقت.

- اختاري لمنزلك وسيلة التدفئة التي تناسب حجمه وعدد الغرف فيه أي التي تتماشى مع شكل منزلك ومساحته، ففي المنازل الصغيرة ينصح بالتدفئة المركزية وأما بتلك الكبيرة فننصحك بالمواقد التي توزع في الغرف.

- لتدفئة المنزل خلال اليوم إستفيدي من أشعة الشمس وافتحي الستائر للتشميس فيدخل نور الشمس الى الغرف ويكسب المنزل التدفئة خلال اليوم.

- من أبرز النصائح لتدفئة المنزل نذكر لك أهمية اختيار نوع السجاد المناسب لذلك ننصحك باختيار ذاك الذي يحمل فروة كبيرة لأنه عازل للحرارة بشكل ممتاز.

- مع اختيار وسائل التدفئة التي تعمل بالغاز لتدفئة المنزل ننصحك بالبطبع بأن تتركي شقاً صغيراً من الهواء لكي تتفادي خطر الاختناق من الغاز بحال تسربه.

- عندما تختارين تدفئة غرفة دون سواها تجمعي مع عائلتك في هذه الغرفة واغلقي الأبواب الأخرى لينحسر الدفء في مكان واحد دون غيره.

- لإبقاء الدفء داخل المنزل ننصحك باختيارر الستائر السميكة في الديكور لأنها تضبط الحرارة في داخل المكان مع غلق النوافذ الأخرى للغرف.

- يمكنك أن تستعيني بالسجاد المزخرف لتغطية الجدران والأمر عينه يحافظ على دفء الغرفة لأطوال فترة ممكنة.