كيفية  تنسيق طرحة العروس مع تسريحة الشعر
زفوها
كيف تختار العروس تسريحة شعرها الملائمة للطرحة؟
التخلص من البثور يوم الزفاف
زفوها
بهذه الطرق تتخلصين من البثور في يوم الزفاف

نصائح لصاحبات الوزن الزائد لاختيار فستان الخطوبة بالشكل الصحيح

الخميس، 05 مايو 2016
فساتين خطوبة لصاحبات الوزن الزائد

الأناقة والجمال ليسا حكراً على النساء النحيفات والرشيقات، فيمكن للمرأة ذات الوزن الزائد أن تبرز جمالها بطريقتها الخاصة، ولكن عليها اتباع بعض الخطوات المهمة، خصوصاً على صعيد اختيار الفستان الملائم للخطوبة. تعرفي مع أنوثة على طريقة اختيار فساتين خطوبة لصاحبات الوزن الزائد لإبراز جمالهن الرائع.

مجموعة ازياء رمضانيه تلائم صاحبات الوزن الزائد

أولاً، اختاري الفستان الذي ينسدل بشكل مستقيم مع جسمك، فلا يظهر المنجنيات في جسمك، ولكي تكتسبي اطلالة أكثر اناقة، اعتمدي الفستان المنسدل ذات الحزام الوسطي اسفل الصدر مباشرة، ما يمنحك اطلالة أكثر نحافة ورقياً.

ثانياً، الفستان الميدي يعتبر من الفساتني الملائمة للنساء ذوات الوزن الزائد، فهو يخفف من حدة البدانة التي تظهر في الفستان الطويل المنسدل، لذا الجئي الى الفستان الميدي او المتوسط الطول كي تمنحي اطلالة نحافة أكثر.

ثالثاً، الفستان ذات النقوشات والطبعات المميزة يساعدك على اكتساب اطلالة انيقة ومميزة في حفل خطوبتك، خصوصاً إن احسنت اختيار الطبعات. ومن المفضل أن تنتقي الطبعات الكبيرة الواضحة ما يجعل الانظار تتوجه اليها عوض التركيز على وزنك الزائد. ويمكنك في هذه الحالة ان تختاري الفستان الطويل.

للمرأة الممتلئة... هكذا ترتدين الفساتين المطبعة؟

رابعاً، الفستان مع الثنيات المتعددة المتراصة يساعدك على ابراز اناقتك بشكل رائع في يوم خطوبتك. اختاري الفستان الي يشمل الثنيات الصغيرة المتراصة في اسفله، مع الحرص على أن يكون بسيطاً وناعماً عند منطقة الصدر، وبهذه الطريقة تلفتين الانظار الى اعلى، مع التخفيف من حدة البدانية في الجسم، فالثنيات كفيلة بتغطية المنحنيات في الجسم.

خامساً، الفستان الدانتيل هو إحد الخيارات المناسبة لصاحبات الوزن الزائد خلال حفل زفافهن، ونقصد هنا الفستان الذي يتم ارتداؤه على قسمين، قسم أسفل الدانتيل الشفاف، والقسم الثاني هو الدانتيل الذي يكون غالباً اوسع من الفستان اسفله. ويمكنك تزيينه بحزام عند الخصر لتمنحي جسمك اطلالة اكثر نحافة.