ظلم الزوج لزوجته
حياة زوجية
كيف يؤثر ظلم الزوج لزوجته على العائلة؟
غيرة الرجل وغيرة المرأة
حياة زوجية
هل تختلف غيرة الرجل عن غيرة المرأة؟

نصائح من خلالها تبنين الالفة مع زوجك

السبت، 28 مايو 2016
طرق بناء الالفة مع الزوج

إن قضاء الوقت الأكبر مع الزوج هو ضرورة قصوى لأنه يبني الإلفة بينكما ولكن هناك أمور أخرى مهمة تمتّن العلاقة وتجعل الإلفة من أساسياتها لذلك نقدم لك اليوم من أنوثة طرق بناء الالفة مع الزوج.

 

ما هي أسرار زيادة الحب بين الزوجين؟

 

- فاجئي زوجك بين الحين والآخر وقدمي له مثلاً هدية مميزة من دون مناسبة أو أرسلي له هدية الى عمله فهذه الخطوة ستجعله يتقرب منك أكثر وستساعد في بناء الإلفة بينكما.

 

- إشتري لزوجك هدية من دون علمه فهذا الأمر سيفرحه وسيكون بغاية الأهمية بالنسبة اليه من دون حتى أن يخبرك بذلك ولكن الهدية ستؤثر به حقاً.

 

- قدمي لزوجك عناية خاصة من وقت الى آخر كمثل تقديم الفطور له في السرير لأن هذه المبادرة ستنال إعجابه وستؤثر به كثيراً وهذا الأمر سينمي الإلفة بينكما.

 

- عبري عن إعجابك به من وقت الى آخر بنظرات إعجاب من دون خجل لأن هذا الأمر سيعني له الكثير وسيعلم بأن شرارة الحب لم تنطفئ بينكما.

 

- شاركي زوجك دائماً بالخطط المستقبلية التي تعدينها في حياتكما الزوجية وخذي رأيه بالأمور التي ستقودانها معاً نحو المستقبل من كل الجوانب فهذه الإلفة الصحيحة بين الزوجين وهكذا تتكون.

 

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

 

- امنحي زوجك وقتاً للاستراحة عندما يطلبه لأنه بالطبع قد يصل متعباً من العمل فلا تبدأي بالحديث وطرح الأسئلة بل أظهري له أن راحته هي أهم ما لديك.

 

- شاركي زوجك مخاوفه واظهري اهتمامك بها وعدمك له في كل ما يمر به وأكدي له أنه من أولوياتك وأنك دائماً على استعداد للقيام بكل ما يلزم من أجل إسعاده.