مكياج وردي للعروس المحجبة
زفوها
للعروس المحجبة اعتمدي المكياج الوردي في الزفاف!
فرد الشعر في يوم الزفاف
زفوها
احصلي على شعر مفرود بطريقة مذهلة في يوم زفافك

نصائح مهمة لاختيار اماكن التقاط صور الزفاف

الأربعاء، 09 مارس 2016
كيفية اختيار اماكن التقاط صور الزفاف

يحتار العروسان في كيفية اختيار مكان التقاط الصور لزفافهما ومن هنا يجب أن يعلما أن هناك بعض النصائح التي تدور حول هذا الموضوع لكي يكون خيارهما صائباً، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لكم بعض النصائح حول كيفية اختيار اماكن التقاط صور الزفاف.

 

ما هو افضل توقيت لالتقاط صور الزفاف؟

 

- عند اختيار العروس والعريس لاماكن زفافهما عليهما ان يبدأ بتلك التي اعتادا أن يتواجدا بها وأن يرتاداها مع بعضهما ويستمتعان في التواجد فيها. هذه الأماكن التي يختارانها ستبين الكثير من شخصياتهما أكانت أماكن داخلية أو خارجية ولكن الأهم هو ما تتركه تلك الأماكن في نفوسهما من ذكريات.

 

- يجب اختيار المكان المناسب بحسب الفصل كي لا يتفاجأ العروسان بتغييرات مناخية قد تعكر صفو جلسة التصوير لذلك في الفصول الحارة من الممكن أن يتم التصوير في اماكن مبردة مقفلة كصالات الفنادق مثلاً وفي فصل الشتاء يتم التصوير في أماكن مقفلة يسيطر عليها الدفء. في الأجواء الربيعية يمكن للعروسين أن يخرجا الى الطبيعة لأخذ صور تذكارية ملهمة.

 

- في بعض الأحيان يختار العروسان أماكن التصوير بشكل تتسلسل فيه الأحداث تاريخياً من يوم اللقاء الى الخطوبة ومن ثم الزفاف لكي تتمثل بالصور لحظات حياتهما التي قضياها معاً وهذا الأمر يعد فكرة مبتكرة وجميلة.

 

إكتشفي أسرار صور الزفاف المثالية!

 

- من الافكار الأخرى لصور الزفاف من الممكن اختيار شاطئ البحر مع ركوب الأحصنة ويرتدي العروسان في الجلسة الملابس عينها تجري قبيل الموعد المحدد للزفاف ويمكن ان يستعينا بعرضها خلاله.