طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف
زفوها
اليك طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف
حمام الحليب للعروس
زفوها
حمام الحليب يعطيك الاطلالة التي تحلمين بها يوم زفافك

نصائح مهمة لاختيار حذاء الخطوبة

الخميس، 30 يونيو 2016
طريقة اختيار حذاء الخطوبة

اختيار الملابس والاحذية والاكسسوارات المناسبة هاجس كبير بالنسبة الى المرأة، فكيف هو الحال بالنسبة الى الخطيبة؟ لا بد من اتخاذ بعض الارشادات بعين الاعتبار عند شراء الحذاء المناسب للخطوبة، وفي هذا المقال من أنوثة، نطلعك على طريقة اختيار حذاء الخطوبة المناسب لاطلالتك.

 

فساتين جديدة انيقة جداً للخطوبة

 

أولاً، في البداية لا بد من التنبه الى اللون الذي ترغب أن ترتديه الخطيبة في حفل الخطوبة، وعلى هذا الصعيد من المهم التنبه الى تناسقه مع الفستان الذي اختارته. فإن كان الفستان ذات لون صاخب أو قوي، فمن المفضل ان تختار المراة الحذاء ذات اللون الفاتح أو الهادئ. وفي حال كان الفستان ذات لون هادئ أو فاتح، فيمكنها اختيار الحذاء بلون صاخب أو لون النيود. ومن المهم هنا أن تبتعد الخطيبة عن الحذاء المتشابه باللون مع الفستان.

 

ثانياً، على صعيد الألوان أيضاً، عليك التنبه الى التطريزات والشك الموجود على الفستان، ففي حال كان الفستان شديد التطريز او يكثر فيه الشك، عليك اختيار الحذاء ذات اللون المحايد والبعيد عن اللمعان والبريق. أما في حال كان الشك والتطريز خفيف جداً، فيمكنك اختيار الحذاء بلون لامع أو براق.

 

ثالثاً، ليس اللون وحده ما يجب على المرأة التنبه اليه عند اختيار الحذاء المناسب لحفل خطوبتها، بل عليها أيضاً ان تختار الكعب المناسب لها، فلا تبدو أطول من الخطيب ولا أقصر منه بكثير. هذا ويتوجب عليها أن تحذر من اختيار الكعب العالي غير المريح، ما يسبب لها آلاماً في الارجل ولا تستمر في ارتدائه طيلة السهرة.

 

رابعاً، على صعيد الكعب أيضاً عليك أن تأخذي بعين الاعتبار طول الفستان أيضاً، فإن كان الفستان طويلاً اختاري الكعب وفق ما يناسبك، أما في حال كان الفستان قصيراً فاختاري الكعب العالي الذي يبرز جمال ساقيك. أما النساء اللواتي يملكن أقداماً كبيرة، فمن الأفضل أن يخترن الكعب البضاوي أو المربع ويتعدن عن الكعب المدبب الذي يظهر الساقين بحجم أكبر.

 

كيف تحصلين على احتفال خطوبة عصري ومميز؟

 

خامساً، ان اخترت ارتداء الحذاء المفتوح، فانتقي الحذاء الذي يمنح قدميك اطلالة ناعمة غير مبالغ فيها، يمكنك ارتداء الحذاء بشرائط ناعمة وصغيرة المعقودة مع بعضها البعض، ان كانت قدميك صغيرتين وفستانك قصيراً ناعماً، فتمنحي اطلالتك بعض الفرادة. كما يمكنك اختيار الحذاء المفتوح بحزام ناعم عند الكاحل إن كان فستانك طويلاً ويزينه التطريز والشك.