الفاشنيستا ناديا منيمنة توحي لكِ بأروع الإطلالات الكاجوال ليومياتك!
موضة كل يوم
الفاشنيستا ناديا منيمنة توحي لكِ بأروع الإطلالات الكاج...
اجمل اطلالات مايا حداد
موضة كل يوم
الستايلست مايا حداد تستحق المتابعة على انستقرام!

هذا ما تكشفه حقيبة يدك عن شخصيتك!

السبت، 11 مارس 2017
امور تكشفها الحقيبة عن شخصية المرأة

تتنوع الاختلافات الموجودة في شخصيات النساء ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك امور تكشفها الحقيبة عن شخصية المرأة.

نصائح سهلة لتوضيب الاغراض في الحقيبة الصغيرة

- المرأة التي تختار حمل حقيبة يدها من اليد هي امرأة تحب أن تظهر من خلال هذا الأمر لجميع الناظرين اليها أنها سيدة أعمال ولديها الكثير من الأمور التي تريد إنجازها في حياتها. هذه الشخصية هي ما تكشفها لك حقيبة اليد التي تحملها المرأة من يدها مباشرة على شكل حقيبة العمل. 

- إن حمل حقيبة اليد حول الكوع هي إشارة تقوم بها المرأة من أجل تحديد أولوياتها في الحياة وهي تقول للجميع من خلال هذا الأمر أنها لا تحتاج يديها الإثنتين لحما الحقيبة أثناء تنقلها. تحاول المرأة عادة من خلال حمل الحقيبة من الكوع أن تظهر جمال حقيبتها واحتوائها على أمور معينة تود لفت النظر اليها. 

- التمسك بحقيبة اليد على الكتف وإبقائها قريبة من الجسم هو أمر مهم عند المرأة لأنها من خلاله تحاول أن تضع حرية تنقلها في أولوياتها وتعتبرها أهم من عرض حقيبتها. 

- إن حمل الحقيبة من الكتف من دون التمسك بها يعني أن المرأة لا تكترث أبداً بالمظهر الذي تظهر به الحقيبة بل تعتبرها وسيلة لتنقل بها الأغراض. 

 أدوات يجب أن تكون في حقيبتك اليدوية

 

- حمل الحقيبة على الكتف ووضعها الى الأمام تشير الى أن المرأة حذرة وخجولة ودفاعية. هذه الأمور بالطبع تظهر من خلال طريقة حمل الحقيبة كما ذكرنا. أما إن وضعت الحقيبة الى الخلف فهذا يعني أن المرأة لا تهتم بمظهرها بل تريد أن تخرج بعجلة.