تلال الشوكولا في الفيليبين
سفر
زوري تلال الشوكولا في الفيليبين لمغامرة فريدة من نوعها!
الوجهة السياحية لشهر عسل الأمير هاري وميغان ميركل - أنوثة
سفر
أي وجهة سياحية سيختار الأمير هاري وميغان ميركل لشهر عس...

كيف تتفادين فقدان الحقيبة خلال السفر إلى الخارج؟

الثلاثاء، 01 مايو 2018
نصائح لتجنب فقدان الحقيبة خلال السفر
لا تخلو الرحلات الى الخارج من بعض المشاكل التي يعاني منها العديد من المسافرين، وقد تكون في بعض الاحيان مشاكل مشتركة بينهم جميعاً على غرار فقدان الحقيبة في المطار. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نقدّم لك مجموعة نصائح لتجنب فقدان الحقيبة خلال السفر. لذا اطلعي عليها كي تتمكني من التمتع برحلاتك من دون أي مشاكل أو عوائق تفسد لك بهجتك. 
 
ما هي النصائح المفيدة لتجنب فقدان الحقيبة خلال السفر؟
 
- النصيحة الأولى التي يجب اخذها بعين الاعتبار عند السفر الى الخارج هو تمييز الحقيبة التي تحملينها عن الحقائب الاخرى في المطار. لا تعتقدي أن الحقيبة التي تحملينها هي فريدة من نوعها، لذا قد تكون هناك حقائب متشابهة ما يؤدي الى تبادلها عن غير قصد. لذا ميزي حقيبتك من خلال وضع علامة خاصة بك عليها، كربط عقدة صغيرة ملونة، أو بطاقة صغيرة تحمل اسمك مع رقم هاتفك، أو ربط قطعة من القماش او الوشاح عليها. 
 
 
- ايضاً من النصائح التي تساعدك على تجنب فقدان الحقيبة هو الاحتفاظ بصورة للحقيبة الخاصة بك، وبهذه الحال يمكنك أن تقومي بوصف حقيبتك أو ابراز الصورة عنها الى الجهات المسؤولة في المطار ما يساعد على العثور عليها بسرعة كبيرة. والصورة يجب أن تكون واصحة وتبرز تفاصيل الحقيبة للتمكن من ايجادها فوراً. 
 
- ايضاً من الطرق المتبعة لتجنب فقدان الحقيبة في المطار هو الوصول الى المطار باكراً ما يساعدك في توضيب الحقيبة على متن الطائرة بطريقة هادئة وصحيحة، بعيداً عن الزحمة والضغط الذي يسببه المسافرون في اللحظات الاخيرة، وبالتالي تتمكنين من ضمان وضع حقيبتك في مكانها المناسب من دون احتمال فقدانها أو ضياعها خلال توضيب الحقائب كافة. 
 
 
- نصيحة أخرى تساعدك أيضاً على الحفاظ على حقيبتك سالمة من الفقدان خلال السفر، وهو الحرص على اتخلص من اي علامات قد تبقى عالقة عليها بعد الرحلات الاخرى الى الخارج. لذا ازيلي كل هذه العلامات، واحرصي على الحفاظ على الحقيبة سليمة، وبالتالي تفادي تعرضها للفقدان، وتسهيل عملية ايجادها في حال فقدانها.