نصائح لتجنب فقدان الحقيبة خلال السفر
سفر
كيف تتفادين فقدان الحقيبة خلال السفر إلى الخارج؟
لقضاء اجازة صيفية مثالية… اليك هذه الافكار
سفر
لقضاء اجازة صيفية مثالية... اليك هذه الافكار

أي وجهة سياحية سيختار الأمير هاري وميغان ميركل لشهر عسلهما؟

الثلاثاء، 01 مايو 2018
الوجهة السياحية لشهر عسل الأمير هاري وميغان ميركل - أنوثة

مع إقتراب الموعد المنتظر لزفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ميركل في 19 أيّار 2018، تكثر التساؤلات المتعلقة بمختلف تحضيرات الزفاف الملكي كما بدأت تطال الوجهة السياحية التي سيختارها العروسان لقضاء شهر عسلهما. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند الوجهة السياحية التي من المحتمل أن تجذب عروسا الموسم مع التركيز على أبرز الخيارات التي من المتوقع أن تستهويهما.

هذا اليوم سيشهد حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته!

أيّ بلد قد يفضّله الثنائي الملكي لشهر عسلهما؟

تعتبر جمهورية بوتسوانا الواقعة في أفريقيا الجنوبية من البلدان التي قد تجذب إليها الثنائي الملكي لإمضاء فترة شهل العسل. تبرز في هذا السياق معطيات عديدة من شأنها أن تدعم هذه الفرضية إذ شكّل هذا البلد الوجهة المفضّلة للأمير هاري خصوصاً بعد وفاة والدته الأميرة ديانا. كما سبق للخطيبان أن سافرا سوياً ولأكثر من مرّة إلى بوتسوانا، حتّى أنّ الأمير قد تقدّم طلب يد عروسه أثناء تواجدهما فيها.

ما العناوين الأخرى التي قد يختارها الخطيبان؟

مواقع سياحية أخرى قد يختارها الأمير هاري وميغان ميركل وتشكّل قلعة ويندسور أبرزها خصوصاً أنّ مراسم الزواج ستقام فيها، ومن المحتمل أن يقضيا عدّة أيام فيها قبل إنطلاقهما إلى وجهة أخرى. من المحتمل كذلك أن يختار الثنائي جزر السيشيل لقضاء شهر عسلهما على غرار الأمير وليام والأميرة كايت.

تفاصيل جديدة حول زفاف هاري وميغان...ومشروب جديد للعروسين!

أمّا خيار الرحلة البحرية فقد يعتمده الثنائي كذلك خصوصاً وأنّ الأمير تشارلز قد قضى شهر عسله مع الأميرة الراحلة ديانا في رحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط.